"الرياضة المدرسية" يواصل دورة "مهارات وسائل التواصل" ببدية

 

بدية- الرؤية

تصوير/ مزدلفة الحسينية

تتواصل في ولاية بدية دورة مهارات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي التي ينظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية بالتعاون مع أكاديمية شبكة المعرفة، وتستهدف 30 مشاركًا من أقسام التواصل والإعلام بالمحافظات التعليمية، وممثلي اللجان الرياضية التابعة للاتحاد العماني للرياضة المدرسية.

وتهدف الدورة الى إكساب المشاركين المهارات اللازمة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي، وفقا لمتطلبات العمل المتعلقة بتعزيز أدوار وبرامج الاتحاد العماني للرياضة المدرسية. وتتكون من جانبين نظري، وتطبيقي.

وتأتي هذه الدورة بهدف تأهيل، وتمكين الفئات المستهدفة للقيام بأدوارهم المنوطة في تعزيز العمل الإعلامي للاتحاد على منصات التواصل الاجتماعي، وكسبهم المهارات اللازمة لإدارة حسابات لجان الرياضة المدرسية بدرجة عالية من الكفاءة، والإتقان مما يسهم في تعزيز الجانب التسويقي، والترويجي للنشاط الرياضي المدرسي، ويمنح الاتحاد بعدا أكثر مصداقية لدى المتلقين.

وتشتمل الدورة على عدد من المحاور التي سيتم مناقشتها من بينها المفاهيم والمصطلحات، والأهمية والضرورة من منطلق الواقع وحاجة المستقبل، ومحتوى وسائل التواصل الاجتماعي، وكيفية إدارة مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، واستراتيجية إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، وإعداد خطة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي.

ويناقش البرنامج التدريبي التسويق لبرامج العمل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وصناعة المحتوى، والجمهور، وبناء الثقة والعلاقات، وإدارة الوقت في التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي، والتقييم والتطوير المستمر لوسائل التواصل الاجتماعي.

ويقام على هامش البرنامج التدريبي عدد من الفعاليات والأنشطة الرياضية المتنوعة للمشاركين، من بينها لعبة كرة السلة والطائرة وألعاب القوى؛ حيث انطلقت الفعاليات مساء الإثنين على الملعب الثلاثي بمنتجع جوهرة بدية الذي يستضيف الفعالية.

تعليق عبر الفيس بوك