"فودافون" تطلق حملة لإشعال حماس جماهير كرة القدم

مسقط- الرؤية

أطلقت فودافون حملتها الترويجية "كلنا نشجع"، تقديرًا منها لجماهير الساحرة المستديرة في سلطنة عُمان أو خارجها، حيث تقدم فودافون من خلال الحملة التي تستمر حتى نهاية العام الجاري، تجربة رقمية مُثيرة في الوقت الذي تتجه أنظار العالم إلى البطولة الأهم عالميا "مونديال قطر 2022".

وتضم الحملة الإبداعية تدشين موقع إلكتروني يتوفر من خلاله خيارات واسعة من المحتوى الرقمي الذي سيكون متاحا أمام الجميع للاستمتاع به وتحميله مجانًا، مثل أغنية الحملة الحماسية "كلنا نشجع" وقوائم صوتيات متنوعة بالإضافة إلى مميزات تحرير الصور وصور الـ "GIFs" والملصقات. كما سيتوفر على الموقع تفاصيل الباقات والعروض وآخر المستجدات والفعاليات.

وبالإضافة إلى الموقع الإلكتروني، ستطلق فودافون لعبة "بطل التخمين" التي ستكون متوفرة على التطبيق اعتبارًا من تاريخ 14 نوفمبر 2022. وسيتمكن العملاء المسجلون من المشاركة بالإجابة على أسئلة يومية والحصول على فرصة الفوز بجوائز قيّمة طوال فترة الموسم الكروي، وكلما زاد حماس اللعب، كانت الجوائز أكبر.

ويمكن لعملاء فودافون المسافرون إلى قطر أخذ تعرفتهم المحلية معهم والاستمتاع بمزايا البيانات والمكالمات والرسائل النصية المختلفة. بينما ستتوفر للقادمين إلى عُمان باقات الزوار، إلى جانب إضافات للاتصال الدولي مع دقائق يمكن استخدامها في 32 دولة.

وقال أسامة بن عبدالله السيفي، مدير العلامة التجارية في فودافون: "ينصب تركيزنا أن يستمتع المشجعون بأوقاتهم سواء أولئك القادمين إلى عُمان أو المسافرين من عُمان لحضور المباريات ليتمكنوا من مشاركة لحظاتهم أينما كانوا، من خلال باقاتنا المميزة من RED وباقات الزائرين فضلاً عن خدمات اشتراكنا السهلة والسريعة والإضافات الدولية التي أطلقناها، ففودافون مع الجميع في هذا الموسم."

وستشمل الأنشطة المصاحبة للحملة أيضًا أكاديمية المشجعين من فودافون قطر، حيث سيقوم نخبة من المدربين بتعليم المشاركين أفضل ممارسات التشجيع، بدءًا من المكياج والأزياء والتشجيع وانتهاءً ببعض قواعد الإتيكيت وحسن الضيافة. وسيتمتع المشجعون الذين يكملون مسيرتهم مع الأكاديمية بمزيد من فرص الفوز بالجوائز، وسيكون للحملة صدىً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي من خلال طرح المسابقات واستطلاعات الرأي، فضلاً عن استضافة شخصيات بارزة من ناشطي وسائل التواصل ومشجعي كرة القدم.

تعليق عبر الفيس بوك