"فلاورد" تستحوذ على "مبخر" الرائدة في مجال العطور

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، استحواذها على شركة مبخر الرائدة في مجال العطور في منطقة الخليج العربي.

ومنذ إنشائها في عام 2015 في الكويت، شهدت مبخر نموا ملحوظا في المنطقة مدفوعا بابتكاراتها وعطورها المميزة وعالية الجودة، بالإضافة إلى قاعدة عملاء واسعة ومخلصة لها، كما دفع هذا النمو الشركة للتوسع في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وقطر.

وتؤمن فلاورد بروّاد الأعمال المميزين والمتحمسين الذين أنشؤوا مبخر والذين طوّروا الشركة ونقلوها إلى ما هي عليه اليوم في فترة زمنية قصيرة، وبالتالي ستواصل إدارة مبخر الحالية قيادة العمليات اليومية للشركة. وكانت مبخر شريكة لفلاورد لبيع عطورها الفاخرة على منصتها منذ سنوات، وأصبحت من أكثر العلامات التجارية مبيعاً في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، مما يجعل هذا الاستحواذ الخطوة التالية الطبيعية لعلاقة الشركتين، وسوف تستثمر فلاورد في توسيع نطاق منتجات مبخر ونقاط مبيعاتها وتعزيز نموها، مع الحفاظ على تفرد وحصرية منتجاتها.

يشار إلى أنَّ هذا الاستحواذ يتواءم مع استراتيجية فلاورد لتعزيز موقعها ورؤيتها كمنصة رائدة ومهيمنة في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين والمتخصصة بالتجارة الإلكترونية السريعة في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة.

وعبر عبدالعزيز باسم اللوغاني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في فلاورد، عن سعادته بانضمام مبخر إلى فلاورد، مضيفا: "هذا الاستحواذ هو دليل على أننا نمضي قدماً في الاتجاه الصحيح من خلال توسيع فئات الهدايا لدينا ويمثل خطوة محورية إلى الأمام في استراتيجيتنا التوسعية، ومع وجود فريق استثنائي في مبخر بقيادة خالد المناع نحن على يقين بأننا سنستمر بالعمل على تحقيق رؤيتنا المشتركة لتقديم أفضل الهدايا لعملائنا من خلال خدمة عملاء رائعة، وبالتالي تعزيز مكانتنا الرائدة في السوق".

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي في مبخر، خالد نواف المناع: "نفخر بما حققته مبخر منذ إطلاقنا، وهذا الاستحواذ من قبل علامة تجارية كبيرة وناجحة مثل فلاورد هو دليل حقيقي على النجاح الذي شهدناه على مر السنين، نحن سعداء بالارتقاء بعلاقتنا مع فلاورد إلى مستوى أعلى ومتحمسون لمستقبل مبخر حيث نواصل تقديم أفضل العطور لعملائنا وتجربة العملاء المميزة التي اعتادوا عليها".

تعليق عبر الفيس بوك