بعد غياب طويل عن الساحة الفنية

الفنان البحريني إبراهيم حبيب يتألق بأغنية وطنية في حب عُمان

الرؤية- سعيد الهنداسي

أكد الفنان البحريني إبراهيم حبيب عودته لتقديم الأعمال الفنية والغنائية، مشيرا إلى أن الأغنية القادمة ستكون بعنوان "وطني" وأنها إهداء إلى سلطنة عمان وتعبيرا عن حبها وحب شعبها وقائدها جلالة السلطان هيثم بن طارق- حفظه الله ورعاه-.

وأشار في تصريحات لـ"الرؤية" إلى أن أغنية "وطني" من ألحانه ومن كلمات الشاعر علاء إبراهيم الذي تميز في عالم الكلمات، مضيفا أنه تم تسجيلها بالقاهرة بجمهورية مصر العربية، كما أنها من توزيع يحيى الموجي. وأوضح: "الأغنية تخاطب الوجدان بإحساس جميل ومعبر عن حبي لعمان وأهلها، وفي هذه الأغنية أسجل عودتي الرسمية للغناء الذي توقفت عنه منذ سنوات طويلة لأسباب كثيرة يطول شرحها، وهذه العودة أردت أن تكون من خلال تقديمي لعمل وطني لسلطنة عمان الحبيبة ولجلالة السلطان هيثم بن طارق -حفظه الله-، والذي أكن له الكثير من الحب والمودة، وأتمنى أن تنال هذه الأغنية إعجاب الشعب العُماني، وبإذن الله ستتكرر لقاءاتي الفنية في السلطنة لأن السلطنة وشعبها وقيادتها تستحق التقدير والمحبة".

وقال حبيب إنَّ هذا العمل الفني أعاده لأجواء الأستوديوهات مرة أخرى ولأجواء التسجيلات الصوتية، معلنا عودته إلى جمهوره مرة أخرى واستكمال مسيرته الفنية عبر تليفزيون الكويت الذي وجه له دعوة للمشاركة في تسجيل مجموعة من الأعمال الفنية التي قدمها لمختلف دول الخليج.

وتابع أنه قدم العديد من الأعمال لدولة قطر مثل: "هذي قطر، أسولف يا قطر عنك" بالإضافة إلى الأعمال الوطنية للبحرين.

ويمتلك حبيب مسيرة فنية كبيرة وله أعمال خالدة يتذكرها الجميع سواء من الأغاني العاطفية أو الوطنية في حب البحرين والخليج والوطن العربي، لكنه ابتعد كثيرا عن المجال الفني وعاد مرة أخرى بأغنية "وطني"، كما كان له حضور مميز في السلطنة مؤخرا من خلال الاحتفالات الفنية التي احتضنتها محافظة ظفار وتحديدا في مهرجان صلالة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك