النوم في "حذاء" بـ269 دولارا لليلة.. طريقة أمريكية لجذب السياح (فيديو)

الرؤية- كريم الدسوقي

"هل تريد النوم في حذاء؟ إذا كنت ممن يعشقون التغيير والتفرد فإن تجربتك السياحية أصبحت ممكنة في بنسلفانيا مقابل إيجارات تبدأ بـ 269 دولارا لليلة الواحدة"..

هكذا أعلن المستثمران، وايلون ونعومي براون، عن عرض جديد للسياحة في الولاية الأمريكية عبر جذب محبي التقاط الصور التذكارية، وأشارا إلى أن الحذاء الذي سينام فيه الزوار ذو قيمة تراثية تصل إلى 74 عاما مضت، حسبما أورد موقع يورك ديلي ريكورد.

وأجرى الأخوان الأمريكيان بعض التجديدات على الحذاء ليصبح جاهزا للإقامات القصيرة، وأصبحت عروض الإيجار متاحة على مواقع الحجز الإلكتروني، مثل فربو Vrbo.

وتعود قصة الحذاء إلى عام 1948، عندما اشترى وايلون ونعومي براون مبنى تابعا لشركة هيلام تاون شيب، وأعلنا، عبر فيسبوك، تجديده وإتاحته للإقامات السياحية القصيرة.

كان المنزل على شكل حذاء، وخصصت الشركة المالكة له آنذاك لترويج سلسلة متاجر أحذية، لكنه مر بمراحل تاريخية لاحقة، تملكه فيها مالكون جدد، واستُخدم فيها كمتجر للآيس كريم، ودار لقضاء عطلات المسنين، وموقع للجذب السياحي عبر التقاط الصور التذكارية أمامه.  

لكن الأخوان "براون" طورا الفكرة، وقررا تجديد المنزل/الحذاء ليكون "استراحة" متفردة تصلح للإقامات القصيرة، مع الحفاظ على طابعه التراثي.

وفي السياق، قالت نعومي براون، في تصريحات لقناة WGAL-TV التابعة لشبكة NBC: "لقد حاولنا المساعدة في الحفاظ على بعض الميزات الأصلية للمنزل، مثل النوافذ ذات الزجاج الملون، للتأكد من استمرارها لسنوات عديدة أخرى؛ كي يستمتع بها الناس".

وتبلغ مساحة المنزل/الحذاء حوالي 1500 قدم مربعة ويضم 3 غرف نوم و 3 حمامات وغرفة معيشة ومطبخ وحجرة طعام صغيرة وغرفة ترفيه.

وأتاح الأخوان براون 4 أسرة فقط في الغرف الثلاث، يمكن أن تزيد إلى 6 أسرة، وجميعها ممتلئ بتذكارات تعود إلى شركة الأحذية الأصلية، التي كانت مالكة للمبنى عام 1948.

وإلى جانب المناظر الداخلية الممتعة، وتجهيزات الراحة، يوفر استئجار غرفة في المنزل/الحذاء فرصة للسائح للتصوير بمساحة واسعة في الهواء الطلق، إضافة إلى وجود حمام سباحة وحوض استحمام بالمياه الساخنة ومنطقة للتنزه وألعاب الأطفال.

ويوجد بالمنطقة بيت للكلاب على شكل حذاء صغير أيضا، ولكن غير مسموح لهم بالدخول كضيوف في الحذاء الكبير.. المخصص للسياح حصرا.

تعليق عبر الفيس بوك