استضافة فعالية عالمية لأول مرة ضمن "شتاء مسندم"

مسندم- الرؤية

وقع مكتب محافظة مسندم اتفاقية تعاون مع شركة أوكسيدنتال عمان لدعم بطولة إكستيرا العالمية، والتي تأتي ضمن فعاليات موسم "الشتاء مسندم"  الذي تنظمه المحافظة بهدف تعزيز السياحة الداخلية والخارجية، ووضع محافظة مسندم على الخارطة العالمية للأحداث الدولية الكبرى.

وقع الاتفاقية كل من معالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ مسندم، وستيفن كيلي الرئيس التنفيذي لشركة أوكسيدنتال عمان، حيث ستقوم أوكسي بدعم موسم "الشتاء مسندم" من خلال فعالية إكستيرا العالمية التي ستستضيفها المحافظة لأول مرة في الشرق الأوسط في شهر مارس 2023 بمشاركة عالمية.

كما ستدعم الشركة مهرجان إكس مسندم الرياضي الذي سيقام من 15 : 19 من الشهر الجاري، حيث يضم المهرجان بطولات فردية وجماعية متنوعة مثل الترايثلون الجبلي وسباقات الدراجات الجبلية والجري والسباحة وطواف الدراجات الهوائية وغيرها من رياضات المغامرات، وسيصاحبه منطقة ألعاب ترفيهية للأطفال.

وتعد بطولة إكستيرا الرياضية من أهم البطولات الرياضية السياحية العالمية، وتأتي ضمن سلسلة بطولات إكستيرا المؤهلة لبطولة العالم التي تقام في إيطاليا سنويا، وتتناسب البطولة مع المقومات الطبيعة للمحافظة التي تؤهلها بأن تكون المقصد السنوي لمحبي رياضة الإثارة والمغامرات.

تعليق عبر الفيس بوك