الطيران العماني يطرح أسعار خاصة للمسافرين من "دول الخليج" لحضور مباريات كأس العالم

مسقط - الرؤية

بدأ الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان بمناسبة بدء العد التنازلي لانطلاق الحدث الرياضي الأكبر والأهم في العالم بطولة كأس العالم، في تقديم أسعار خاصة لأولئك الذين يخططون للتوجه لحضور المباريات من دول مجلس التعاون الخليجي عبر مسقط.

ويمكن لجميع مواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين شراء التذاكر بأسعار خاصة تبلغ 149 ريالا عمانيا فقط للدرجة السياحية و309 ريالات عمانية لدرجة رجال الأعمال، في حين يوفر الطيران العماني أيضًا رحلات ربط سهلة للتواجد في أكبر تظاهرة كروية في المنطقة. سواء كانت مسقط محطة توقف بقصد الراحة أو لقضاء إجازة مطولة، فإن ذلك هو الوقت المثالي لاكتشاف الجمال الطبيعي الأخاذ لسلطنة عمان وكرم الضيافة العمانية الأصيلة.

وباستطاعة عشاق كرة القدم الذين يختارون السفر عبر مسقط، التوجه إلى مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم المزمع انطلاقها في قطر قريبا على متن إحدى رحلات الطيران العماني المكوكية اليومية ذهابًا وإيابًا، مقابل 49 ريالا عمانيا فقط. تدشن هذه الخدمة المجدولة بين مسقط والدوحة في الفترة من 21 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2022، وهي مصممة لربط الجماهير بسلاسة بمبارياتهم على بعد ساعة واحدة فقط. تسمح سياسة الأمتعة التي لا تتطلب التسجيل أيضًا التخطيط لمسار سفر سهل وصولا ومغادرة.

تعليق عبر الفيس بوك