تكريم 100 من الطلبة المجيدين في الوسطى.. واتفاقية لإنشاء ملاعب سداسية بالمدارس

الدقم- محفوظ الشيباني

كرمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى 100 طالب وطالبة من المجيدين بمدارس محافظة الوسطى للعام الدراسي 2021/2022م، من بينهم 16 مجيدا ومجيدة بالدبلوم العام، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ معضد بن محمد بن عبد الله اليعقوبي محافظ الوسطى، وبدعم من شركة أوكسيدنتال عمان، وبحضور ماجد بن ناصر السناوي مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الوسطى، وعدد من أصحاب السعادة الولاة وأعضاء مجلس الشورى والبلدي ومسؤولي المؤسسات الحكومية والعسكرية بالمحافظة، وممثل شركة أوكسيدنتال عمان، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بفندق كراون بلازا بالدقم .

وهنأ حامد المشيخي المدير العام المساعد لشؤون التعليم بتعليمية الوسطى، الطلبة الذين تم تكريمهم، معبرا عن فخره بهذا التكريم. كما تحدث ناصر بن سعيد المسكري أوكسيدنتال عمان عن أهمية دعم الطلبة والطالبات من منطلق المسؤولية الاجتماعية التي توليها الشركة في خدمة المجتمع وخصوصا في المشاريع المستدامة.

وألقى الطالب القاسم بن محمد الكثيري من مدرسة الشموخ للتعليم الأساسي كلمة الطلبة المجيدين قائلا: "يغمرنا الشرف العظيم وتفيض منا سعادة مفعمة بخالص الوفاء والعرفان لكم في هذا اليوم البهيج يطيب لنا أن نتوجه بالشكر لجميع المعلمين والإداريين الذين بذلوا جهودهم معنا دون كلل أو ملل، والشكر موصول للمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى والشركة الراعية على تكريمنا في هذا اليوم الذي سيظل خالدا بقلوبنا".

وفي الختام، كرم سعادة الشيخ راعي الحفل الطلبة المجيدين مع أولياء أمورهم نظير جهودهم في متابعة أبنائهم في تحقيق هذا التفوق. وعلى هامش الحفل تم توقيع اتفاقيتين بين المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى وشركة أوكسيدنتال عمان لإنشاء ملاعب سداسية في بعض مدارس المحافظة، وتضمنت الاتفاقية الثانية دعم وتمويل صفوف التهيئة بمدرستي أبو مضابي والمعارف للتعليم الأساسي. 

تعليق عبر الفيس بوك