استعراض خبرات "مطارات عمان" في معرض دولي بالسعودية

مسقط- الرؤية

اختتمت "مطارات عُمان" والشركات التابعة لها- ترانزم المناولة وترانزم ساتس الشحن- مشاركتها في معرض المطارات السعودي، الذي استمرت أعماله على مدار يومي، ويُعد أكبر حدث يتطرق لتطورات المطارات في الشرق الأوسط والعالم وتستضيفه المملكة العربية السعودية، بهدف بحث سُبل التعاون الاقتصادي والتجاري مع قطاع المطارات السعودي المتنامي بشكل كبير على وجه الخصوص، والشركات الدولية العارضة في المعرض.

واستعرضت "مطارات عمان" خلال أيام المعرض خبراتها التشغيلية الناجحة في إدارة المطارات، حيث يُعد الحدث منصة مهمة لاستضافة المناقشات الثنائية بين قادة الطيران وسلسلة التوريد العالمية لتعزيز صناعة المطارات، كون المعرض مركز ربط عالمي لبناء الاتصالات والتعاونات على المستويين الاقتصادي والاجتماعي. وتتوجه "مطارات عُمان" وشركاتها التابعة في خططها المستقبلية إلى استراتيجية إدارة مطارات عالمية، اعتمادا على خبراتها الواسعة في إدارة معظم مطارات سلطنة عُمان بخبرات تشغيلية كبيرة وناجحة.

وتسعى "مطارات عُمان" إلى توسيع شبكة التعاون الاقتصادي مع مطارات العالم في مجالات إدارة المطارات والمناولة الأرضية وعمليات مناولة الشحن، وهذا ما يجعل مثل هذه المعارض الدولية فرصة كبيرة للتوسع على مستوى العمليات وتوسيع دائرة التعاونات مع المطارات العالمية في جميع المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك