تغيير بطاقات "مزن" المصرفية إلى "VISA"

مسقط- الرؤية

تواصل مُزن، نافذة الصيرفة الإسلامية التابعة للبنك الوطني العُماني، فتح آفاق جديدة لعملائها، إذ قامت بتغيير بطاقاتها المصرفية إلى Visa، أكبر شركة للدفع الإلكتروني في العالم.

وستساهم هذه الخطوة في تحسين التجربة المصرفية التي تقدمها مُزن للعملاء لتتناسب مع أنماط حياتهم، حيث ستمنحهم مجموعة من المميزات تشمل عروض السفر والمطاعم وأسعارا تفضيلية وتخفيضات لدى أكثر من 70 مليون محل بيع بالتجزئة في أكثر من 200 دولة حول العالم.

وقالت سليمة المرزوقية، مساعدة المدير العام ورئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية، إنهم حريصون على تلبية تطلعات وطموحات العملاء وتزويدهم بأحدث الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وتقديم فرص جديدة تثري تجربتهم، مضيفة: "من هذا المنطلق تعاونا مع Visa لكي نوفر لهم تجربة دفع آمنة ومرنة ومُيسرة ومريحة في المتاجر وعبر الإنترنت على حدٍّ سواء، ونثق أن خبرات Visa العالمية ستعزز ما نقدمه لعملائنا من منتجات وخدمات ومميزات مصرفية إسلامية تتماشى مع قيمنا".

وتواصل مُزن منذ نشأتها كأول نافذة للصيرفة الإسلامية في عُمان، المساهمة في قطاع الصيرفة الإسلامية من خلال ابتكار وطرح مجموعة واسعة من الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

تعليق عبر الفيس بوك