"الأهلية للتأمين" تفوز بجائزة "الأكثر ابتكارا"

مسقط- الرؤية

فازت شركة التأمين الأهلية، إحدى شركات التأمين الرائدة في سلطنة عمان، بجائزة "شركة التأمين الأكثر ابتكارا بسلطنة عمان"، وذلك في حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال الدولية "IntlBM" السنوية لهذا العام، الذي أقيم في دبي.

ويعتبر الحصول على جوائز "IntlBM" بمثابة اعتراف بتميز أداء الشركات التي تفوز بها وتقديرا لإنجازاتها في  مختلف المجالات على المستوى الدولي، وعليه فإن فوز شركة التأمين الأهلية بجائزة  "شركة التأمين الأكثر ابتكارًا" لا يمثل الاحتفاء بإنجازات الشركة من حيث ابتكار أفضل الأعمال في مجالات عملها وبقدراتها الفائقة في مواكبة أحدث التقنيات التكنولوجية فقط، بل اعتراف أيضًا  بالرؤية الخاصة بالعلامة التجارية للشركة  نحو صناعة التأمين. كما يعتبر هذا الفوز تقديرا لتركيز الشركة على إرضاء وقناعة العملاء واعتراف بالتأثير الريادي الذي تتمتع به الشركة في قدرتها على التأثير على الآخرين.

وقد برهنت شركة التأمين الأهلية عبر أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة، على أنها جديرة بالثقة في كل ما تقدمه لعملائها من خدمات تأمينية، حيث أطلقت الشركة  العديد من المبادرات والخدمات المبتكرة والمتطورة في مجالها، كما أنها ملتزمة بالاستمرار في تحسين تجربة العملاء بشكل عام، وذلك من خلال الاستفادة من عمق الرؤى لديها ومن قدرتها على الاستثمار في مواكبة التكنولوجيا المتطورة من أجل تزويد العملاء  بخدمات دعم لا مثيل لها.

ومن ضمن ماقدمته شركة التأمين الأهلية من مبادرات وخدمات مبتكرة ورائدة  أسهمت في حصولها على هذه الجائزة المرموقة، كل من خدمة "تسجيل المطالبات عبر الواتساب" و"خدمة المبيعات بمساعدة الروبوت" و"خدمة تحويل وثيقة التأمين عبر الإنترنت" وتوفير  "رابط للتجديد بنقرة واحدة".

واعتبرت هناء بنت فهد الهنائية، الرئيس التنفيذي لشركة  التأمين الأهلية، هذه الجائزة العالمية المرموقة بمثابة اعترافً بريادة الأهلية في مجال الابتكارعبر قطاعي الأعمال والتمويل الدوليين، وشهادة على الجهود المتميزة التي يبذلها فريق الشركة لتعزيز تجربة العملاء.

وقال عارف الزدجالي، مدير تكنولوجيا المعلومات بشركة التأمين الأهلية: "لطالما تعتبر الرقمنة والتكنولوجيا مجالات مهمة للتركيز الاستراتيجي لدى شركة التأمين الأهلية، فإننا نتطلع  دائمًا إلى كل ماهو جديد ومبتكر لأجل ابتكار تجارب سلسة وسهلة لعملائنا، لذلك سنظل مستمرين دائما في البحث عن مبادرات وابتكارات وتقنيات جديدة  تسهم في جعل عملية التأمين أكثر سهولة ويسر".

تعليق عبر الفيس بوك