"البنك الأهلي" يشارك في المسيرة السنوية للتوعية بمرض السرطان

مسقط- الرؤية

شارك البنك الأهلي في المسيرة السنوية الـ18 للجمعية العمانية للسرطان تحت شعار "نحو الحياة"، للتوعية بمرض السرطان بشكل عام وسرطان الثدي بشكل خاص، بهدف تقديم المساندة المعنوية والدعم لمرضى السرطان والناجين منه وعائلاتهم.

ومنذ إطلاقها في عام 2013، لاقت فعالية المسيرة السنوية دعما كبيراً يصل إلى أكثر من 8000 مشارك يمشون جنبا إلى جنب لجمع التبرعات للجمعية ونشر الوعي حول مرض السرطان وطرق الوقاية منه، مشجعين العمل التطوعي ويدعمون المشاركة المجتمعية، مما يترك أثرا طيبا وشعورا بالتآزر والمواساة لدى المصابين بمرض السرطان.

وشهدت الفعالية مشاركة العديد من أفراد المجتمع من مختلف الفئات ومنها، فئة طلاب المدارس والجامعات والكليات ومنتسبي النوادي الاجتماعية، بالإضافة إلى العديد من المتطوعين والمشاركين من الأفراد والشركات.

وقالت جمانة بنت أفلح الهاشمية، نائب رئيس التسويق والتواصل المؤسسي للبنك الأهلي، إن هذه المشاركة تعد واحدة من ضمن العديد من المشاركات التي يساهم بها موظفو البنك الأهلي في الفعاليات الخيرية والتطوعية بشكل منتظم وسنوي لتعزيز التزامهم والتزام البنك بمسؤوليته نحو المجتمع، مضيفة: "فخورون بموظفي البنك لما أظهروه من تفاعل إيجابي مع هذه القضية النبيلة، وتشجيعهم لبعضهم البعض للمشاركة في المسيرة بشكل سنوي، حيث إن تكاتف المجتمع للدعم والتطوع أمرا ملهماً للغاية".

ويتبنى البنك الأهلي العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية تحت مظلة "الأهلي يهتم" والتي أطلقت بهدف تعزيز قيم المشاكة بين أعضاء الفريق والمجتمع، واضعا في مقدمة أهدافه دعم العديد من القضايا المجتمعية والإنسانية، مع التركيز على إحداث تغيير إيجابي عبر شراكات متعددة في مختلف القطاعات.

تعليق عبر الفيس بوك