طابع تذكاري لـ"مسقط عاصمة عربية رقمية"

 

مسقط- الرؤية

دشنت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بالتعاون مع شركة بريد عُمان طابعًا بريديًا تذكاريًا بمناسبة فوز سلطنة عمان باحتضان ملف العاصمة العربية الرقمية للعام 2022، والذي أقره مجلس الوزراء العرب للاتصالات وتقنية المعلومات المنعقد في ديسمبر 2021 في جامعة الدول العربية.

ورعى التدشين معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي محافظ مسقط، بحضور معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بحضور عدد من المسؤولين من الوزارة وهيئة تنظيم الاتصالات وشركة بريد عمان. ويأتي احتضان سلطنة عمان للعاصمة الرقمية 2022 تقديرا من مجلس الوزراء العرب للمقومات والممكنات التقنية التي أسستها سلطنة عمان خلال الفترة المنصرمة خاصة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وتزامنًا مع احتفالات سلطنة عمان بالعيد الوطني الثاني والخمسين فقد تم الكشف عن الطابع التذكاري في مقر وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات؛ حيث يحمل الطابع صورة الشعار الذي تم تصميمه للحدث واعتماده مسبقًا لمسقط العاصمة العربية الرقمية 2022. ويشكل الطابع رمزًا رقميًا للأجيال القادمة ويُخلّد ما حققه قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من نقلة نوعية شهدت تطورًا وازدهارًا ونموًا على كافة الأصعدة.

تعليق عبر الفيس بوك