جلالته يتلقى شكر الرئيس المصري

جلالة السلطان المعظم يهنئ رؤساء البرازيل وبنما والدومنيكا

مسقط- العُمانية

بعث حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المُعظم- حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس لويس إيناسيو لولا دا سيلفا رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية، بمناسبة انتخابه رئيسًا للجمهورية. أعرب فيها جلالته عن صادق تهانيه وأطيب تمنياته له بالتوفيق والنجاح في تحقيق التقدم والرقي للشعب البرازيلي الصديق، آملًا للعلاقات الثنائية بين البلدين التطور والنماء.

كما بعث حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس لورونتينو كورتيزو رئيس جمهورية بنما بمناسبة العيد الوطني لبلاده، تضمّنت تهاني وتمنيات جلالته الطيبة لفخامته ولشعب بلاده الصديق.

وبعث حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس تشارلز أنجيلو سافارين رئيس كومنويلث الدومنيكا بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. أعرب جلالة السُّلطان المُعظم فيها عن خالص التهاني وأطيب التمنيات لفخامته ولشعب الدومنيكا الصديق.

وتلقى حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، ردًّا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر، أعرب من خلالها عن شكره وتقديره على تهنئة جلالة السُّلطان المعظم له، داعيًا الله العلي القدير أن يمتّع جلالته بموفور الصحة ودوام التوفيق، وأن يُديم على الشعب العُماني المزيد من التقدم والازدهار.

تعليق عبر الفيس بوك