"الأهلية للتأمين" تواصل دعم جهود مكافحة السرطان

مسقط- الرؤية

 تبرعت شركة التأمين الأهلية- إحدى شركات التأمين الرائدة في سلطنة عمان- بخمسة آلاف ريال لصالح الجمعية العمانية للسرطان، وهي جمعية خيرية غير حكومية، تم تأسيسها من قبل المكرمة يؤثر الرواحية إحدى الناجيات من مرض السرطان والرئيس الفخري للجمعية، وتعمل الجمعية منذ تأسيسها على نشر الوعي بمرض السرطان ودعم مرضى السرطان وأسرهم.

ووفقًا للإحصائيات، فإن سرطان الثدي هو أحد أكثر أمراض السرطان انتشارًا في العالم، حيث يحتل سرطان الثدي في سلطنة عمان المرتبة الأولى بين جميع أنواع السرطانات بشكل عام وخاصة بين النساء.

وقالت هناء الهنائي، الرئيس التنفيذي لشركة التأمين الأهلية، إنه في ظل  وجود الكثير من الأشخاص المتأثرين بالإصابة بمرض السرطان، يتحتم على الجميع العمل لزيادة الوعي بأهمية الاكتشاف المبكر لهذا المرض، معبرة عن فخرها بأن تكون الشركة جزءا من مساعي الجمعية العمانية للسرطان للمساعدة في مكافحة هذا المرض وتداعياته على المصابين به وأسرهم .

وتنظم الجمعية العمانية للسرطان مسيرة سنوية لزيادة الوعي بأهمية الكشف المبكر عن هذا المرض وعن السرطان بشكل عام، حيث يعتبر هذا الحدث أحد أبرز أنشطة حملة التوعية التي استمرت لمدة شهر لدعم المبادرة العالمية للشريط الوردي، حيث تقوم الجمعية بزيارات إلى المدارس والشركات والمؤسسات لزيادة الوعي حول السرطان.

ولدى الجمعية العمانية للسرطان مكتب معلومات متخصص بشأن التوعية تابع للجمعية وله فروعه في مراكز التسوق الأكثر زيار،. وسيكون عام 2022 هو العام الثامن عشر من المسيرة السنوية التي تنظمها الجمعية، والتي أقيمت هذا العام  في حديقة القرم الطبيعية بداية نوفمبر، بمشاركة موظفو الأهلية للتأمين.

تعليق عبر الفيس بوك