"سبراي فوكس" تنضم لاستوديوهات ألعاب الفيديو على "نتفليكس"

الرؤية- كريم الدسوقي

أعلنت شبكة "نتفليكس"، عن استحواذها على شركة تطوير ألعاب الفيديو "سبراي فوكس"؛ لتصبح الأخيرة سادس استوديو لتطوير الألعاب عبر منصة المحتوى الترفيهي الأمريكية الشهيرة.

وقال ديفيد إيديري الرئيس التنفيذي لـ"سبراي فوكس"، إن صفقة الاستحواذ لن تسفر عن أي تغييرات في إتاحة ألعاب الشركة، مثل "كوزي جروف Cozy Grove" و"ألفا بير Alphabear"، حسبما أورد موقع "ذا فيرج"، المعني بالشأن التقني.

غير أن إيديري نوّه إلى أن الصفقة من شأنها إتاحة الفرصة لـ"سبراي فوكس" كي تركز على تطوير ألعابها لتكون أفضل وأكثر إمتاعا، بعيدا عن الاهتمام بكيفية تحقيق هذه الألعاب للأرباح؛ إذ يتكفل استحواذ نتفليكس بذلك.

وبذلك تنضم "سبراي فوكس" لقائمة استوديوهات لألعاب الفيديو على "نتفليكس"، التي تشمل "نيكست جيمز Next Games"، و"نايت سكول Night School".

وكانت "نتفليكس" قد أطلقت رسميًا خدمة استوديوهات ألعاب الفيديو منذ ما يقرب من عام، مما وسمحت للمشتركين بلعب مجموعة من الألعاب بدون رسوم إضافية.

وفي إطار خطتها لتعظيم أرباحها هذا الشهر، أعلنت شركة المحتوى الترفيهي الأمريكية أن مجموعتها الخاصة بألعاب الفيديو باتت تضم 35 لعبة متاحة للمشتركين، وأن هناك 55 لعبة أخرى قيد التطوير.

وبينما تشير بيانات الاستخدام إلى أن معظم المشتركين لم يجربوا الألعاب بعد، فإن التزام "نتفليكس" بمزيد من ألعاب الفيديو واستحواذها على استوديوهات مثل "سبراي فوكس" واهتمامها بالألعاب السحابية.. كلها أمور تشير إلى أن الشركة تأخذ سوق ألعاب الفيديو على محمل الجد.

تعليق عبر الفيس بوك