بنك ظفار راعٍ استراتيجي لقمة أعمال "مجلة عمان الاقتصادية"

مسقط- الرؤية

وتطرقت القمة إلى عدد من المواضيع ذات الأبعاد الاقتصادية، كما ركزت هذا العام على جانب الموارد البشرية، حيث تم التركيز في الحلقة النقاشية المصاحبة على أهمية تطوير مهارات الكفاءات الوطنية الشابة وصقل مهاراتهم. وقد شارك الدكتور خالد بن سالم الحمداني، رئيس الموارد البشرية ببنك ظفار في الحلقة النقاشية، واستعرض خبراته وآراءه حول أفضل الممارسات لتعزيز معرفة ومهارات الموظفين ضمن المؤسسة.

وقال الدكتور خالد بن سالم الحمداني، رئيس الموارد البشرية ببنك ظفار، إن البنك يعمل وفق استراتيجية لتطوير مهارات المواهب لديه من منطلق الإيمان بأن أداء المؤسسة يعد انعكاسا لأداء الموظفين، مضيفا: "نسعى بشكل مستمر إلى ضمان بيئة العمل الملائمة بالإضافة إلى تقديم الفرص المتكافئة للتعلم والتطور، وقد شكلت قمة أعمال مجلة عمان الاقتصادية المنصة المثالية لمشاركة الآراء مع المتمرسين في هذا المجال الذي يشكل أهمية قصوى لكل مؤسسة".

وقد قدَّم بنك ظفار مثالًا رائدًا في وضع استراتيجيات التدريب والتأهيل ضمن إستراتيجيته العامة بحيث يتم ربط كافة البرامج والفرص التدريبية بالمسارات الوظيفية للموظفين، وتقديمها في برامج متكاملة تحت مظلة أكاديمية الأداء، والتي تشكل استثمارًا نوعيًا في رأس المال البشري، كما حقق البنك نسبة تعمين بلغت أكثر من 95% في مختلف المستويات الإدارية وفي الدوائر والأقسام المختلفة.

ويفخر بنك ظفار بوجود الكفاءات العمانية ضمن فريق الإدارة العُليا والوسطى والمستوى التشغيلي سواءً على الدوائر وشبكة الفروع. وتقديرًا لجهوده حصد بنك ظفار العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية في مختلف المجالات.

تعليق عبر الفيس بوك