انتخاب مجلس إدارة فريق الغليل البحري بالسويق

 

السويق- سعيد الهنداسي

عقد أبناء منطقة غليل الهناديس بولاية السويق اجتماعهم لتشكيل مجلس إدارة للفريق البحري، حيث شهد الاجتماع حضورا كبيرا من أهالي البلدة، ليتم الإعلان عن نتائج التصويت في الانتخابات.

واحتفظ سالم بن عبدالله الهنداسي برئاسة القرية التراثية، فيما فاز وحيد بن علي الهنداسي بمنصب رئيس الفريق البحري، وحلَّ شقيقه أحمد بن علي الهنداسي بمنصب نائب الرئيس، وجاء عيسى بن سالم الهنداسي في منصب أمين الصندوق، وجميل بن مصبح الهنداسي المشرف العام للأعمال الخارجية، وسامي بن عبيد البلوشي مشرف عام على الأعمال الفنية، وسعيد الهنداسي وهاني الهنداسي في اللجنة الإعلامية. وشهدت الفنون الشعبية تواجد شخصين هما صالح بن جمعة الهنداسي وسعيد بن مطر الهنداسي، فيما جاء صالح بن مطر الهنداسي وخليفة بن سعيد الهنداسي في الإشراف العام على فعاليات الفريق، وفي التسويق تم تسمية خميس بن جمعة الهنداسي مشرفا للتسويق فيما كان منصب الرئيس الفخري العام للفريق من نصيب محمد بن سعيد الهنداسي.

وتضمن الاجتماع الحديث عن الفعاليات والبرامج التي سينظمها الفريق البحري والتي سيشارك فيها داخليا وخارجيا، ومناقشة الاستعداد لتنفيذ احتفالية العيد الوطني.

يشار إلى أن فريق الغليل الحرفي البحري التابع للقرية التراثية بالغليل من الفرق المهتمة بالجانب الحرفي البحري، وتعدت شهرته حدود السلطنة وقدم العديد من الفعاليات في مختلف المناسبات الوطنية والاجتماعية، كما كان لأعضائه مشاركات خارجية على مستوى دول الخليج وحقق مراكز متقدمة وشهدت مشاركاته إشادة كبيرة من الجميع.

تعليق عبر الفيس بوك