مبارك للوطن الإنجاز "السيباوي"

 

محمد العليان

بهمة الرجال وعزيمة الأبطال، أهدى نادي السيب الوطن والكرة العمانية إنجازا تاريخيا ولأول مرة يتحقق للأندية العُمانية وهو الفوز بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خارج الديار على فريق "كوالالمبور سيتي" الماليزي على ملعبه ووسط جماهيره، ملعب بوكيت جليل الوطني، بثلاثية نظيفة من علي البوسعيدي وعبدالعزيزالمقبالي ومحسن الغساني.

بذلك يكتب نادي السيب تاريخا من ذهب، وفاز اللاعب الكبتانوا النجم وكابتن الفريق عيد الفارسي بجائزة أفضل لاعب في البطولة، فرحة عمانية كروية وبسمة فرح رسمها نادي السيب على شفاه الجماهير العمانية والوسط الرياضي والوطن بأكمله.. إنجاز من ذهب يحققه ابن الوطن ولأول مرة في تاريخ الكرة العمانية شيخ المدربين ومهندس الإنجاز المدرب القدير الكابتن رشيد جابر. وبين الأمس واليوم شهد فريق السيب متغيرات كثيرة على كل الأصعدة والمجالات سواء الفنية أو الإدارية، وأصبح الفريق رقمًا صعبًا في الكرة العمانية خلال الثلاث سنوات الأخيرة.

هناك رجال يصنعون التاريخ بأنفسهم بالصبر والعمل والجهد والعطاء، وهنا يأتي صاحب السُّمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد الأب الروحي للرياضة العمانية ونادي السيب، في المقام الأول على قائمة وقمة الأبطال الذين جعلوا من نادي السيب بطلًا من ذهب، وحقق بطولات وإنجازات في موسم واحد؛ 4 بطولات من كل لون وشكل، هكذا هم الكبار قليلو الكلام كثيرو الفعل والإنجاز والعمل. من هنا، أكتب لنادي السيب كواقع نجاح وتميز بإدارته ولاعبيه وجهازه الفني والإداري وجماهيره ومنتسبيه ومحبيه على الساحة الرياضية، إدارة النادي تعمل بعيدا عن الضجيج والإعلام بكل هدوء على هدف واحد ورؤية واضحة خطوة بخطوة، وفي النهاية كُللت كل الجهود بالنجاح.

المدرب القدير الوطني رشيد جابر نجح مع فريق السيب وقاد السفينة بامتياز؛ فهو مدرسة وخبرة وكان عند الثقة وحسن الظن التي أُعطيت وأُسندت له لقيادة الفريق وحقق الذهب الآسيوي لأول مرة.

يستاهل الوطن والكرة العمانية هذا الإنجاز التاريخي، والإمبراطور فعلا يكحل العين.. اللاعبون الأبطال أوفوا بالوعد وكانوا رجالا وأبطالا وحققوا الإنجاز ولعبوا بروح قتالية عاليه والرغبة في تحقيق البطولة منذ المشاركة والمباراة الأولى في البطولة الفريق يضم نخبة كبيرة من ألمع نجوم الكرة في السلطنة تحية خاصة لهؤلاء الأبطال ونفتخر بهم.

اللحن والقصة الجميلة لهذا الإمبراطور هما الجماهير التي رسمت لوحة جميلة مع الفريق في حله وترحاله ووقفت معه وحضرت ودعمت اللاعبين والفريق والنادي بكل قوة فيستاهل هذا الجمهور بطولة وفرحة.

هنيئًا لنادي السيب هذا الجمهور الوفي والمخلص الذي هو الوقود في الملعب للفريق وبث روح الحماس، نبارك لصاحب السُّمو السيد شهاب بن طارق رئيس النادي، ولكل الجماهير العمانية وإدارة النادي واللاعبين الأبطال والجهاز الفني بقيادة المهندس اللمدرب رشيد جابر، وأيضا الجهاز الإداري والطبي وكل الجماهير السيباوية التي هي مِلح البطولة والفريق، وكذلك كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز.