المسكرية تتوج بذهبية الفردي والأساتذة في "بطولة البولينج للمرأة"

 

مسقط- الرؤية

توجت لاعبة المنتخب الوطني سارة المسكرية بالميدالية الذهبية لفئتي الأساتذة والفردي ضمن بطولة البولينج الرابعة عشر للمرأة، والتي أقيمت في مركز النور للبوليج. وفي الترتيب العام خطف فريق شركة تنمية نفط عمان المركز الأول وجاء في المركز الثاني فريق شركة ورلي عمان للهندسة، في حين ذهب المركز الثالث لفريق الشركة العمانية لنقل الكهرباء.

رعى حفل الختام المكرمة المهندسة نهلة بنت عبدالوهاب الحمدية رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس الدولة، وقد شارك في البطولة 35 لاعبة في منافسات الفردي و28 لاعبة في مسابقة الزوجي و7 فرق في منافسات الفرق و16 لاعبة في فئة الأساتذة.

قسمت البطولة على مدار 4 أيام لأربع فئات، ففي فئة الفردي حققت لاعبة المنتخب سارة بنت نادر المسكرية من فريق تنمية نفط عمان المركز الأول ونالت الميدالية الذهبية، وجاء في المركز الثاني والميدالية الفضية زميلتها في المنتخب الوطني للبولينج عزيزة بنت عمرالبريكية من الشركة العمانية لنقل الكهرباء، في حين ذهب المركز الثالث من نصيب اللاعبة تماضر بنت عيسى البلوشية من فريق ورلي عمان للهندسة.

وفي منافسات فئة الزوجي استطاعت كل من عزيزة بنت عمر البريكية وزهرة بنت عبدالله الرواحية من الشركة العمانية لنقل الكهرباء من خطف الميدالية الذهبية والفوز بالمركز الأول، في حين جاء المركز الثاني من نصيب سارة المسكرية وهبة الناعبية من فريق تنمية نفط عمان، أما الميدالية البرونزية والمركز الثالث جاء من نصيب اللاعبتين تماضر البلوشية وفاطمة الزدجالية من فريق ورلي عمان للهندسة.

وفي منافسات الفرق نال فريق تنمية نفط عمان المركز الأول والميداليات الذهبية، فيما جاءت الميداليات الفضية والمركز الثاني من نصيب فريق ورلي عمان للهندسة، أما المركز الثالث والميداليات البرونزية من نصيب فريق بلدية مسقط.

أما في فئة الأساتذة فقد استطاعت سارة المسكرية من خطف الميدالية الذهبية ونالت زميلتها في المنتخب عزيزة البريكية، وظهر اسم جديد ويتوقع أن تكون ضمن فريق المنتخب والتي حققت المركز الثالث والميدالية البرونزية وهي فاطة الزدجالية.

وأبدت سارة المسكرية سعادتها بتحقيقها للمراكز الأولى في بطولة البولينج، مشيرة إلى أن البطولة شهدت منافسة قوية من اللاعبات وتواجد لاعبات جدد لهن مستقبل باهر.

تعليق عبر الفيس بوك