في انتظار مباراة ظفار ونادي عمان.. السبت

"صدارة مؤقتة" للرستاق بعد الفوز على الاتحاد

...
...

الرؤية- سعيد الهنداسي

تصوير/ المنتصر السيبابي

استطاع نادي الرستاق تحقيق فوزا مستحقا على نادي الاتحاد  بهدف نظيف عن طريق لاعبه ياسين الشيادي في الدقيقة 47 لحساب الجولة السابعة لبطولة دوري عمانتل. 

٢٠٢٢١٠٢١_١٩٣٩٤١.jpg
 

وشهدت المباراة رغبة واضحة من الفريقين في تسجيل انتصار على الثاني من أجل حصد 3 نقاط تكون دافعا له نحو المباريات القادمة، خاصة نادي الرستاق بقيادة مدربه ميهاي الذي ينافس على الصدارة ويعلم أن فوزه اليوم سيعزز من حظوظه في الصدارة، منتظرا نتيجة مباراة نادي ظفار ونادي عمان المقررة يوم السبت. 

وشهد الشوط الأول أداءً جيدًا من الفريقين خاصة الرستاق إلى جانب حماس لاعبيه مع ضياع فرص محققة لكلا الفريقين. وانتهى الشوط الأول بتعادل سلبي.

وقام  مدرب الاتحاد أحمد سالم بيت سعيد بتنشيط فريقه بمشاركة لاعبه أمير الحمر وخروج اللاعب يوسف توريه.

وشهد الشوط الثاني حراكا جيدا من جهة الرستاق بغية تسجيل هدف التقدم، لتشهد الدقيقة 47 احتساب حكم اللقاء ضربة ركنية تجد رأسية ياسين الشيادي في انتظارها ليسكنها في شباك حارس الاتحاد عمر الغابشي معلنا أول أهداف اللقاء. وبعد الهدف زادت تحركات لاعبي الرستاق من أجل تعزيز هدف التقدم بهدف آخر. في المقابل حاول مدرب الرستاق أحمد سالم بيت سعيد زيادة العدد في المقدمة وإجراء تغييرين مرة واحدة بمشاركة محمد السعدون وعمار سالم. ورد مدرب الرستاق بإدخال اللاعب منتصر الزدجالي وإخراج محمود الشخصي.  كل هذه التبديلات لم تأتِ بالجديد مع صلابة دفاعات الرستاق وخلفهم حارسهم بلال البلوشي الذي دافع عن مرماه.

وبعد انتهاء الوقت بدلا من الضائع أعلن حكم اللقاء ياسر المجرفي نهاية المباراة، وتحقيق الرستاق فوزا مستحقا على الاتحاد بهدف نظيف.

 

تعليق عبر الفيس بوك