رشيد جابر: النهائي سيكون للتاريخ وسنكون جزءا منه

الإمبراطور يواصل التدريبات.. واللاعبون: جاهزون وعيننا على اللقب

مسقط- الرؤية

أجرى الفريق الكروي بنادي السيب تدريبا استمر لساعتين، بمشاركة جميع اللاعبين على ملعب إستاد كوالالمبور، بحضور أعضاء البعثة، وذلك استعدادا لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2022، أمام كوالالمبور سيتي، بعد غد السبت.

وشارك في التدريبات كل: من أحمد بن فرج الرواحي وعبدالله بن جميل الشبيبي وجمعة بن مرهون الحبسي ومحمد بن صالح المسلمي ومحمد بن رمضان العامري وعلي بن سليمان البوسعيدي وجيبولا دانيل وحسن بن علي العجمي وعيد بن محمد الفارسي وعبد العزيز بن حميد المقبالي، ومحسن بن صالح الغساني وصلاح بن سعيد اليحيائي وكوسموس داودا ومحمد بن سعيد الحبسي وعصام بن خميس المخزومي وأحمد بن خلفان السيابي ويوسف بن ناشر المالكي، ومروان بن تعيب أولاد وادي وتميم بن هيثم البلوشي وعبد الله بن صالح الحبسي وعرفان بن عبد الله السالمي ومحمد بن عبد الحكيم الحاتمي.

وشهدت الحصة التدريبية التي قادها المدرب الوطني رشيد جابر جدية وحماسا من اللاعبين الذين أكدوا جاهزيتهم الكاملة من أجل خوض النهائي والفوز باللقب لأول مرة.

واستهل رشيد جابر التدريبات بمحاضرة للاعبين أكد فيها أهمية التركيز والتحضير الذهني، مشيرا إلى أن المباراة ونتيجتها ستكون للتاريخ وهي مهمة في مسيرة اللاعبين والجماهير وإدارة النادي، وأن المهمة ليست سهلة لكنها ليست صعبة لكي يصنعوا تاريخا جديدا يكونوا جزءا منه.

وأجرى صلاح اليحيائي تدريبات خاصة مع الجهاز الطبي الذي يتابع حالته الصحية جراء شد عضلي تعرض له في مباراة السيب ونادي عمان في منافسات الدوري، وأكد الجهاز الطبي أن اليحيائي سيكون جاهزا للمشاركة في المباراة.

وتكتمل اليوم بعثة نادي السيب بوصول صاحب السُّمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد عضو مجلس إدارة النادي، ومعه أعضاء النادي بينما تستعد جماهير السيب للسفر إلى ماليزيا يوم السبت المقبل عبر رحلة الطيران العماني وستكون العودة بعد المباراة مباشرة.

 وعقد اجتماع تنسيقي في إستاد بوكيت جليل، الملعب الرئيسي الذي تقام عليه المباراة، بحضور مراقب المباراة والمسؤول الأمني بالاتحاد الآسيوي والشرطة والجهات الأمنية، للتنسيق في كل ما يخص المباراة ودخول الجماهير، حيث تم تحديد 50% لجماهير السيب بحدود 3 آلاف متفرج. حضر الاجتماع جاسم الفوري وحمد المحرمي وياسر الرواحي.

من جانب آخر، طرح نادي كوالالمبور تذاكر دخول المباراة في الأسواق وتضم ثلاث فئات، وحددت الأسعار بـ30و40 و50 ريجنت ماليزي لكل تذكرة.

وتحدد رسميا أن يقام نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في ملعب بوكيت جليل الوطني وهو يقع في ضاحية بوكيت جليل في كوالالمبور، وتم بناء الملعب عام 1998 ويتسع لأكثر من 100 ألف متفرج، وكان أكبر عدد شهده هذا الملعب 58604 في عام 2010.

وتشهد المباراة النهائية تطبيق نظام حكم الفيديو المساعد للمرة الثانية في تاريخ البطولة، بعدما كانت الاستعانة به للمرة الأولى في نهائي نسخة عام 2021 بين المحرق البحريني وناساف الأوزبكي.

ويواصل فريق كوالالمبور سيتي تدريباته اليومية وسط اهتمام رسمي وشعبي كبير، بعد أن صنع التاريخ عندما حجز تذكرته إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2022، ليضرب الفريق الماليزي موعدا في المباراة النهائية مع نادي السيب العماني في العاصمة الماليزية 22 أكتوبر.

ويقود تدريبات كوالالمبور سيتي المدرب الكرواتي هوداك وهو خبير بالكرة الماليزية، كما يعد المهاجم البرازيلي باولو جوزيه أسطورة بالنسبة للنادي، ويلعب في صفوف فريق كوالالمبور سيتي منذ عام 2017، وكان جزءًا من مرحلتي الهبوط والفوز بلقب كأس ماليزيا،

وكان المهاجم البرازيلي مصدر إلهام لفريقه خلال طريقه إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لهذا العام، حيث سجل 5 أهداف، كما نجح في هز الشباك خلال ركلات الترجيح،  ووصف اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا إنجاز فريقه بأنه شرف عظيم له.

تعليق عبر الفيس بوك