صحار يتخطى الخابورة بهدف يتيم.. ويستعد لمواجهة الشباب بـ"الكأس الغالية"

الرؤية- سعيد الهنداسي

انتهى لقاء الخابورة وصحار في دور الـ32 من بطولة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، بفوز مستحق لنادي صحار بهدف نظيف، ليضرب موعدًا في دور الـ16 للقاء الشباب.

صحار والخابورة (3).jpg
 

وسجل هدف اللقاء سعود المقبالي في الدقيقة 76 بعد عرضية وليد المطروشي في الجهة اليمنى حيث وجدت رأس المقبالي ليسكنها شباك سعيد السناني حارس نادي الخابورة.

وبدأ اللقاء- الذي احتضنه المجمع الرياضي بالرستاق- وسط علامة استفهام كبيرة من الغياب الجماهيري، رغم وجود قاعدة جماهيرية عريضة للفريقين. وشن مهاجم الخابورة عبالله آل عبد السلام أخطر الهجمات حيث سدد كرة قوية لكن غير موفقة، ليرد عليه مهاجم صحار في الدقيقة 9 بكرة تمكن سعيد السناني حارس الخابورة من إبعادها إلى ضربة ركنية.

ولم يشهد الشوط الأول خطورة حقيقية من كلا الفريقين رغم الأفضلية النسبية لنادي الخابورة، لكن دون ترجمة ذلك إلى أهداف؛ ليستمر الأداء متكافئًا دون تغير في النتيجة.

صحار والخابورة (1).jpg
 

وفي الشوط الثاني، بدأ صحار مندفعًا فيما أهدر قائد الفريق أحمد مال الله هدفًا محققًا بعد عرضية من الجهة اليمنى لوليد المطروشي سددها برأسية قوية لكنها ذهبت بجانب مرمى الخابورة، ليرد عليه مازن الهنداسي بعد انفراده بحارس صحار مجدي شعبان وتتحول إلى ركنية في الدقيقة 60.

وشهدت الدقيقة 76 تسجيل الهدف الأول برأسية سعود المقبالي بعد عرضية من الجهة اليمنى من اللاعب وليد المطروشي، الذي مثّل مصدر خطورة صحار في هذا الشوط، بفضل انطلاقاته وعرضياته المتقنة.

صحار والخابورة (4).jpg
 

وبعد تسجيل صحار هدفه الأول، اندفع الخابورة نحو المقدمة بغية التعديل مع إجراء تغييرات بدخول المعتصم الشبلي وإخراج سمير البريكي، لكن رغبة صحار في المحافظة على الهدف والوصول لدور الـ16 أكبر من رغبة الخابورة في التعديل، ليعلن حكم اللقاء محمود المجرفي نهاية مباراة صحار والخابورة بفوز صحار على الخابورة بهدف، وينتقل لدور الـ16 ليضرب موعدًا قادمًا في الدور المقبل بلقاء الشباب الذي حقق فوزًا مستحقًا على نزوى بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تعليق عبر الفيس بوك