"عُمان شل" تحتفل بإطلاق النسخة الثانية من "نوافذ"

 

مسقط- الرؤية

احتفلت عُمان شل مع شركائها في الجامعة الألمانية ومؤسسة أوتوورد باوند "تحدي عُمان" بإطلاق النسخة الثانية من برنامج شل نوافذ، حيث يأتي هذا الاحتفال إيذانا بانطلاق أنشطة النسخة الثانية للبرنامج الذي سيستمر لمدة 6 أشهر، حيث تضمن حفل الإطلاق استعراضا لقصص نجاح المشاركين في النسخة الأولى بهدف إلهام المشاركين الجدد.

ويُعتبر برنامج شل نوافذ من البرامج التعليمية والتدريبية الرائدة، حيث يستهدف تزويد الشباب بمجموعة من المعارف والمهارات العملية لتمكينهم من المشاركة بدور فعال في عملية تحول الطاقة. ويتضمن البرنامج ورشات عملية للتدريب الفني وحلقات نقاش وتواصل مباشر مع كبار الخبراء المتخصصين في هذا المجال، بحيث يقدم البرنامج خبرة عملية للخريجين الجدد لتمكينهم من تعزيز مهاراتهم القيادية لتولي أدوار متنوعة في قطاع الطاقة.

ورحبت ملك الشيبانية، المدير العام لعلاقات الشركات والقيمة المحلية المضافة في عُمان شل بالمشاركين في البرنامج، مؤكدة على أهداف شل من وراء إطلاق مثل هذه البرامج والتي تتمحور حول تعزيز القدرة على التكيف مع أسواق الطاقة المتغيرة.

وقالت: "من الأهمية بمكان أن يتم تزويد الكوادر البشرية التي ستعمل في قطاع الطاقة بالمستقبل، بالمهارات والخبرات العملية حول مصادر وحلول الطاقة المتجددة التي تُعتبر مستقبل قطاع الطاقة حول العالم، الأمر الذي ينسجم مع مرتكزات رؤية عمان 2040 وأهدافها في مجال تنويع مصادر الطاقة". وأضافت: "نشكر خريجي الدفعة الأولى من برنامج شل نوافذ على حضورهم حفل الافتتاح اليوم، وإلهام الدفعة الجديدة من خلال مشاركة تجاربهم في هذا البرنامج. جنبًا إلى جنب مع شركائنا في الجامعة الألمانية للتكنولوجيا ومؤسسة تحدي عُمان "أوتورد باوند عمان"، تتطلع عُمان شل لتخريج دفعة متميزة من قادة قطاع الطاقة في المستقبل".

تعليق عبر الفيس بوك