40 رحلة جوية من دبي إلى الدوحة خلال كأس العالم

دبي- الوكالات

توقع تقرير لوكالة «بلومبيرج» أن تستفيد دبي من استضافة قطر لكأس العالم لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه من بين أكثر من 90 رحلة جديدة ستهبط يوميًا في الدوحة، ستغادر نحو 40 رحلة من الإمارات وحدها.

وستشغل «فلاي دبي»، وحدها، 60 رحلة (ذهابًا وعودة) يوميًا على مدار 24 ساعة في الاتجاهين، بين دبي والدوحة، بمعدل 30 رحلة بالتزامن مع مباريات كأس العالم بكرة القدم المقرر أن تقام في الفترة بين 20 نوفمبر، و18 ديسمبر المقبلين.

وبحسب التقرير، فستنقل الرحلات من مدن الشرق الأوسط الكبرى المشجعين إلى قطر، ما يعود بالفائدة على شركات الطيران والفنادق وأماكن الضيافة في جميع أنحاء الدول، بما في ذلك الإمارات والسعودية وعمان.

وستكون دبي «البوابة الرئيسية» لكأس العالم، وتوقع أن يكون عدد القادمين إلى دبي خلال الفترة كبير جدًا.

بدوره، سيطلق فندق فورم، العضو في ماريوت بونفوي، "باقة كأس العالم فيفا"؛ حيث يمكن لعشاق كرة القدم مشاهدة جميع المباريات مباشرة من غرفهم. ويمكن للضيوف حجز الباقة من 18 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، والحصول على خصم 25% على أسعار الغرف مع وجبة الإفطار وخصم 25% على خدمات الغرف والأطعمة والمشروبات.

ومن المقرر أن تحتضن قطر منافسات كأس العالم 2022 من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر وستجمع البطولة عشاق كرة القدم من حول العالم لمشاهدة هذا الحدث التاريخي. وسيكون "فورم" أحد فنادق الإمارات القليلة التي ستعرض جميع المباريات في جميع غرفها، وذلك للحرص على ألا يفوت المشجعون المقيمون في دبي أيًا من إثارة البطولة العالمية. ويقع الفندق والمكون من 136 غرفة في منطقة الجداف، وهو أحد فنادق "ديزاين" القليلة في الشرق الأوسط.

تعليق عبر الفيس بوك