توظيف دفعة جديدة من "حماة الحق"

مسقط- الرؤية

التحقت أمس دفعة جديدة من المواطنين من حملة مؤهل دبلوم التعليم العام ممن أنهوا إجراءات التقييم والقبول للعمل بشرطة عمان السلطانية، وذلك ضمن الجهود المبذولة لتوظيف الكوادر العمانية بالتنسيق مع وزارة العمل.

وسيلتحق المنتسبون الجدد بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة وفقا لبرنامج التدريب المعتمد، وسيتلقون التدريب بمعهد الشرطة المستجدين في بيئة تدريب نموذجية على يد كادر تدريبي متخصص من أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة، ويشتمل البرنامج على التدريب في المجال العسكري والأكاديمي والقانوني إضافة إلى التطبيق العملي بهدف تأهيل المنتسبين للقيام بالمهام الشُرطية الموكلة إليهم.

ويأتي توظيف هذه الدفعة الجديدة من حماة الحق وحراس المبادئ ضمن استراتيجية شرطة عمان السلطانية في توظيف المواطنين لمواكبة التوسع والتطور الذي تشهده مختلف تشكيلات شرطة عمان السلطانية.

وعبر المواطن يوسف بن سيف بن سالم الهاشمي عن سعادته لقبوله للعمل كشرطي مستجد، مثمنا دور شرطة عمان السلطانية وجهودها المبذولة في توظيف الكادر العماني. وقال المواطن عمار بن عبدالله بن حمد السليماني: "الحمدلله اجتزت مراحل التقييم والقبول، وأنا اليوم أباشر وبكل فخر التدريب في شرطة عمان السلطانية، كما أنني مستعد للعمل بتفانٍ وإخلاص لرفعة وطننا المعطاء".

وتحدث المواطن أيوب بن سالم بن مسعود الخنبشي عن هذه المناسبة: "أشعر بالاعتزاز بانضمامي للعمل في شرطة عمان السلطانية، والذي يتشرف كل مواطن من خلاله بخدمة وطنه فهو مصدر الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين". وقال حسام بن محسن بن محمد الجابري: "أسال المولى عز وجل التوفيق والسداد لي ولزملائي في  هذه الدفعة لأداء الواجب الوطني على أكمل وجه".

تعليق عبر الفيس بوك