مناقشة إعفاء الملتحقين بكلية الدراسات المصرفية من شرط "الآيلتس"

 

مسقط- الرؤية

عقد مجلس إدارة كلية الدراسات المصرفية والمالية اجتماعه الأول للعام الأكاديمي 2022/2023، برئاسة الدكتور خلفان بن محمد البرواني رئيس مجلس الإدارة. وبدأ الاجتماع باعتماد محضر الاجتماع السابق ومتابعة قراراته.

واستعرض عميد الكلية  الدكتور  زهران بن سالم  الصلتي التقرير السنوي عن أنشطة الكلية للعام الأكاديمي السابق 2021/2022م، ومن ثم تم مناقشة  واعتماد مجموعة من محاضر اجتماعات اللجان ومنها: لجنة ضمان وتحسين الجودة، ولجنة التدقيق، ولجنة إدارة المخاطر والاستراتيجية، إضافة إلى ذلك تم استعراض التقرير ربع السنوي للحسابات المالية من قبل مديرة دائرة الشؤون المالية بالكلية.

وناقش المجلس مجموعة من المقترحات التي تقدمت بها الكلية أبرزها مقترح اللائحة الجديدة للترقيات الأكاديمية وكذلك مقترح إعفاء الطلبة الملتحقين بالكلية من شرط الآيلتس.

يشار إلى أنَّ الكلية بصدد طرح مجموعة من البرامج الجديدة منها: دكتوراه إدارة الأعمال وماجستير في التحول الرقمي بالارتباط مع جامعة ستراثكلايد البريطانية، بالإضافة إلى دبلوم ريادة الأعمال وإدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة وشهادة مهنية في التقنيات المالية.

وتقدم الكلية برنامج أكاديمية لمرحلة البكالوريوس في تخصصات المحاسبة والمالية والتدقيق، وإدارة الأعمال، والموارد البشرية، والتسويق، وبرنامج الدبلوم الوطني في تخصصات الموارد البشرية، والمحاسبة والمالية والموارد البشرية و إدارة الأعمال والتسويق، بالإضافة الى برامج مهنية في المحاسبة القانونية من جمعية المحاسبين القانونيين البريطانية وشهادة المحلل المالي المعتمد، بالإضافة إلى برنامج الماجستير في إدارة الأعمال بالتعاون مع جامعة ستراثكلايد البريطانية.

تعليق عبر الفيس بوك