"فلاورد" تكشف عن تشكيلتها الخاصة لكأس العالم "قطر 2022"

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة فلاورد، الوجهة الأولى في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين في منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة، حصولها على الترخيص الرسمي من كأس العالم FIFA قطر 2022، لتصبح أول شركة في تاريخ البطولة تحصل على مثل هذا الترخيص في قطاع الورود.

جاء ذلك خلال الحفل الكبير الذي أقيم في فندق ريتز كارلتون الدوحة، حيث كشفت الشركة النقاب عن تشكيلة فلاورد لكأس العالم FIFA قطر 2022 وسط حماس وترقب الحاضرين. وأقيم الحفل بحضور عدد من المسؤولين والشخصيات المهمة والمشاهير ونجوم كرة القدم، مثل ريكاردو كاكا وديفيد فيا وديدييه دروغبا وايكر كاسياس والمدرب جون تيري واللاعب القطري خلفان إبراهيم خلفان.

وتتضمن تشكيلة المنتجات المرخصة لكأس العالم باقات ورود وهدايا فاخرة حصرية منقوش عليها بطباعة بارزة الشعار الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وكانت أبرز منتجات هذه التشكيلة مزهرية كرة القدم الذهبية التي كشفت فلاورد عنها النقاب بعد عرض القاعدة التي صممت بشكل زهرة اللوتس. وبينما ستباع جميع منتجات التشكيلة الرسمية على موقع فلاورد الإلكتروني وتطبيقها، ستطرح الشركة مزهرية كرة القدم الذهبية للبيع في مزاد علني في وقت لاحق سيُعلن عن تفاصيله قريبًا. وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في فلاورد، عبد العزيز باسم اللوغاني: "نفخر بكوننا أول شركة في قطاع الورود تحصل على هذا الترخيص من اتحاد الفيفا الدولي لكرة القدم وتشارك في حدث بحجم بطولة كأس العالم، إننا نعتز بإسهاماتنا النشطة في مجتمعاتنا، والمشاركة في فعالياتهم واحتفالاتهم ومناسباتهم، ونغتنم هذه المناسبة لكي نتقدم بالتهنئة لدولة قطر على هذا الإنجاز المذهل كونها أول دولة عربية على الإطلاق تستضيف أكبر بطولة رياضية في العالم، ونتقدم بخالص الشكر والتقدير للحكومة القطرية للدعم الذي قدمته لنا ونتمنى لها كل التوفيق والنجاح في تنظيم هذه البطولة".

وأحيا الحفل الفنان الكوميدي القطري حمد العماري، واستمع الحاضرون إلى الموسيقى الكلاسيكية في الوقت الذي أتيحت لهم فرصة التواصل مع نجوم كرة القدم والتقاط الصور معهم، بالإضافة إلى فقرات أخرى متنوعة.

تعليق عبر الفيس بوك