يضم 230 محلا تجاريا بموقع متميز

تدشين مشروع "مسار" في بركاء بقيمة استثمارية 10 ملايين ريال

...
...

مسقط- الرؤية

احتفلت شركة بركاء للتطوير العقاري وشركة تبيان للعقارات بتدشين مشروع مسار، بحضور معالي سالم بن محمد المحروقي وزير التراث والسياحة، وعدد من المسؤولين وأصحاب الأعمال.

ويعد مشروع مسار والذي يضم أكثر من 230 محلا تجاريا، الوجهة التجارية الأحدث في سوق بركاء، وهو المشروع الأول من نوعه الذي يطرح محلات للبيع للأفراد والشركات في المنطقة. ويقع المشروع في مكان متميز بالشارع التجاري لسوق بركاء مما سيسهم في إيجاد وجهة تجارية واستثمارية حديثة، والتي لن يقتصر حضورها على النشاط التجاري فقط بل ستكون متنفسا ومزارا لسكان المنطقة وما حولها.

وصُمم مشروع مسار وفق أعلى معايير الجودة والدقة على مساحة أرض تزيد عن 43 ألف متر مربع، ومن المتوقع أن يخدم المشروع المتسوقين من الولاية نفسها والولايات المجاورة.

وقال عبدالله بن فائق اللواتي، الرئيس التنفيذي لشركة بركاء للتطوير العقاري، إن تدشين المشروع جاء بعد دراسة شاملة لاحتياج ولاية بركاء خاصة وجنوب الباطنة عامة لسوق بمواصفات متفردة من ناحية التصميم والمساحة والجودة العالية، نظرا لما تتمتع به المنطقة من حركة تجارية نشطة وتلبية لتطلعات المستثمرين والمستهلكين على حد سواء.

وأضاف أن المشروع صمم ليكون وجهة متكاملة تراعي التفاصيل الفنية في التصميم والحركة وعدد المواقف المطلوبة والمداخل والمخارج الضرورية لانسيابية الحركة، خاصة وأن المشروع يقع على شارع سوق بركاء مباشرة وعلى بعد دقائق من العديد من الوجهات الرئيسية في الولاية.

واعتبر يونس بن خصيب الحراصي، الرئيس التنفيذي لشركة تبيان للعقارات، أن مشروع مسار يعد إضافة نوعية للمنطقة وسيمثل أيقونة جديدة تضاف إلى ولاية بركاء لخدمة سكانها وسكان الولايات المحيطة بها، معبرا عن سعادته بالتعاون مع شركة بركاء للتطوير العقاري وبتدشين مشروع مسار.

وأضاف: "يعد مشروع مسار والذي تبلغ قيمته الاستثمارية  قرابة 10 ملايين ريالات، فرصة مثالية لا تتكرر للراغبين في الشراء محلات للاستثمار في موقع رئيسي ونشط، مؤكدا حرص تبيان للعقارات على تقديم مثل هذه المشاريع النوعية لتعزيز الفرص ورفد السوق العقاري لدينا بمنتجات نوعية ذات عوائد مجزية".

وبجانب التصميم العصري للمحلات؛ تم تصميم مداخل ومخارج للمشروع لتكون واسعة وسهلة لجميع الزائرين مع عدد كبير من مواقف للسيارات يصل إلى 750 موقفا، وتعد شركة تبيان للعقارات، الشركة الرائد في مجال الوساطة العقارية وإدارة العقارات والدراسات والاستثمار، هي الوكيل الحصري الوحيد لمشروع مسار.

IMG-20221001-WA0000.jpg
 

تعليق عبر الفيس بوك