الرئيس التنفيذي لـ"المتحدة للأوراق المالية" يحصد جائزة "إنجازات الحياة"

مسقط- الرؤية

حاز الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة المتحدة للأوراق المالية، مصطفى بن أحمد سلمان، على جائزة "إنجازات الحياة" ضمن جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال. رعى الحفل معالي سالم بن محمد المحروقي وزير التراث والسياحة.

وتتضمن مسيرة مصطفى بن أحمد في عالم الاستثمارات والأوراق المالية، الكثير من الإنجازات في مجال العلاقات المشتركة وبناء جسور بين مؤسسات القطاع الخاص وقادة الجهات التشريعية والتنظيمية، وذلك في سبيل النهوض بالقطاع الاستثماري في السلطنة والخروج بأفضل الخدمات التي ترتقي لمستوى متطلبات العملاء.

وعبر مصطفى أحمد سلمان، عن سعادته بهذا التتويج مؤكدا مواصلته العمل واستكمال مسيرة البذل في قطاعي الاستثمار والأوراق المالية. وشغل مصطفى عدة مناصب منها عضو مجلس إدارة في كلٍ من سوق مسقط للأوراق المالية، الشركة الوطنية للصناعات الدوائية، غرفة تجارة وصناعة عمان، شركة مسقط للمقاصة والإيداع، ورئيس مجلس إدارة شركة زجاج مجان.

وعلاوةً على المنصب الذي يشغله في المتحدة للأوراق المالية، فهو يشغل حاليا منصب القنصل الفخري لدولة أستراليا لدى السلطنة، وعضو مجلس إدارة الشركة العمانية المتحدة للتأمين، وشركة الشرقية لتحلية المياه، إضافةً إلى كونه عضوا في اللجنة العمانية السعودية للاستثمار، وغرفة تجارة وصناعة عُمان وجمعية الصداقة العُمانية الفرنسية.  كما يشغل أيضًا دور أمين صندوق الجمعية العُمانية للملكية الفكرية ورئيس مجلس إدارة الجمعية العُمانية للأوراق المالية. ويملك مصطفى أحمد سلمان عدداً من الشركات العقارية والإنشائية.

تعليق عبر الفيس بوك