فوز "البنك الوطني العماني" بجائزة "أفضل الشركات أداءً"

مسقط- الرؤية

فاز البنك الوطني العُماني بجائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة "شركات رأس المال الكبير"، وذلك ضمن جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال السنوية، حيث تُكرم هذه الجوائز الشركات التي تحقق أبرز الإنجازات، والأفضل من حيث الأداء في عُمان.

ويأتي فوز البنك الوطني العُماني بهذه الجائزة تقديرا لالتزامه بتحقيق التميز في جميع عملياته والابتكار وخدمة العملاء في القطاع المصرفي. وأقيم حفل توزيع الجوائز برعاية معالي سالم بن محمد المحروقي، وزير التراث والسياحة.

وقال حسن عبد الأمير شعبان، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية الحكومية والتحالفات في البنك الوطني العُماني، إن البنك يضع العملاء في مقدمة أولوياته ويحرص على فتح الآفاق الجديدة لهم، وسيواصل العمل لتقديم تجربة مصرفية مرنة وسهلة لهم، مضيفا: "نفتخر بالفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تعكس نجاحنا في التقدم بخطى واثقة في تطبيق إستراتيجيتنا الخمسي، ويبرهن هذا النجاح العمل المتميز لموظفي البنك، ويعكس قدرتنا على تلبية متطلبات عملائنا، وتركيزنا التام على إيجاد فرص جديدة أمامهم وتعزيز مكانتنا روادًّا للابتكار في القطاع المصرفي في السلطنة".

وحقق البنك الوطني العماني نموًّا بنسبة 66.8% في صافي الأرباح في عام 2021، وبنسبة 41.1% في النصف الأول من العام 2022 مقارنة بنفس المدة من العام الماضي. ويواصل البنك تعزيز مكانته في صدارة المؤسسات المالية التي توفر خدمات مصرفية عالمية المستوى إذ يلتزم بتطوير قنواته الرقمية، وقام أيضا بإطلاق أول أجهزة خدمة متعددة الأغراض في سلطنة عُمان، إضافة إلى أجهزة الخدمة الذاتية بهدف تلبية متطلبات عملائه.

تعليق عبر الفيس بوك