شهاب بن طارق يتكفل بشراء تذاكر المباراة

"السيب" يعلن جاهزيته لـ"نهائي غرب آسيا" أمام الرفاع البحريني.. ورشيد جابر يشعر بـ"الارتياح" في أولى المهام

مسقط- الرؤية

أكمل نادي السيب استعداداته لمواجهة نادي الرفاع البحريني في مباراة نهائي غرب آسيا لكرة القدم، والمقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء بإستاد السيب الرياضي الساعة 7 مساء.

وتكفل صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد، رئيس مجلس إدارة النادي، بشراء تذاكر جماهير نادي السيب والجماهير العمانية التي ترغب في حضور المباراة. وأكد يوسف بن عبد الله الوهيبي نائب رئيس مجلس الإدارة، أن مبادرة صاحب السمو السيد شهاب بن طارق تأتي في إطار حرصه على تواجد الجماهير العمانية لمساندة الفريق.

وقدم الوهيبي شكره للجان العاملة لما يقومون به من جهد لإنجاح المباراة والخروج بصورة جمالية للتنظيم، لافتا إلى أن مقر إقامة فريق الرفاع البحريني سيكون في فندق أفاني، بينما سيكون مقر إقامة الحكام ووفد الاتحاد الآسيوي في فندق السيب نوفتيل.

وأشار نائب رئيس مجلس الإدارة إلى أنه تم التنسيق مع جميع الجهات المعنية لتنظيم هذه المباراة على أعلى مستوى، مؤكدا استعداد فريق السيب لخوض المباراة وتحقيق النتيجة الإيجابية التي تؤهلهم لخوض المباراة النهائية على كأس الاتحاد الآسيوي.

ورفع نادي السيب استعداداته لهذه المواجهة، ودخل في معسكر مغلق، حيث يتطلع السيب الذي يشارك لأول مرة في كأس الاتحاد الآسيوي بلوغ نهائي البطولة. ويقود المدرب الوطني رشيد جابر تدريبات السيب خلفاً للروماني إيلي ستان، وستكون مباراة الرفاع أول مهمة له، لذلك رفع من وتيرة التدريبيات اليومية خاصة بعد انضمام اللاعبين الدوليين.

وأبدى رشيد جابر ارتياحه لسير برنامج الإعداد وتواجد جميع العناصر في التدريبات اليومية، في المقابل فإن الجهاز الطبي للنادي يسعى جاهدا لتجهيز الثنائي محسن الغساني ومروان تعيب من أجل المشاركة في المباراة، وذلك بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت للغساني بعد عودته من الأردن سلامته.

ووصلت في ساعة مبكرة من صباح اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع البحريني إلى مسقط، برئاسة محمد الجناحي المدير التنفيذي للنادي ورئيس جهاز كرة القدم، ويضم الوفد المدرب علي عاشور والمساعدين عادل المرزوقي وسيد محمود جلال، مدرب الحراس علي سعيد، مدرب اللياقة البدنية دييغو، مدير الفريق مصباح الكعبي، الإداريين عبد الرزاق البلوشي وأحمد الكوهجي، المحلل الفني حبيب موسى حبيب، أخصائي العلاج الطبيعي عبدالرحمن نور الدين والمنسق الإعلامي حسين الدرازي، وعضو المركز الإعلامي أحمد عاشور، بالإضافة إلى 24 لاعبا سيكونون في قائمة الفريق للمباراة.

وأسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة السيب والرفاع لطاقم تحكيم ياباني بقيادة ليدا جومبي، وهو حكم دولي منذ عام 2011 ويساعده نشهاشي ايشو وتكاجي تاكو وياموموتو يودي حكما رابعا، وسوف يصل طاقم التحكيم اليوم.

وعيّن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الياباني اهيرو نيتشو مراقبا إداريا والإماراتي وليد محمد البلوشي مراقبا عاما، والأسترالي مكانا اثار مراقبا للحكام، والدكتور يحيى محمد المحرمة طبيبا وحمزة محمد الغامدي إعلاميا.

تعليق عبر الفيس بوك