"صحار الدولي" يحصد 3 جوائز في حفل "عالم الاقتصاد والأعمال"

مسقط- الرؤية

حصد أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لصحار الدولي، جائزة "الرئيس التنفيذي للعام"، وذلك في النسخة الثانية والعشرين من حفل توزيع جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال. وتعد هذه الجائزة تتويجا لاستراتيجية النمو المرنة التي ينتهجها البنك في مسيرته نحو بلوغ آفاق جديدة والاستمرار في إعادة تعريف الخدمات المصرفية. كما شهد الحفل فوز صحار الدولي بجائزة "أفضل الشركات أداءً ضمن فئة الشركات ذات الرأس مال الكبير" بالإضافة إلى جائزة "الريادة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات".

وقدم محمد بن محفوظ العارضي، رئيس مجلس إدارة صحار الدولي، تهنئته لأحمد المسلمي بعد الفوز بهذه الجائزة، مؤكدا أن البنك يولي يعمل على تحقيق نقلة نوعية لتلبية تطلعات الزبائن والموظفين، والمجتمع بشكل عام. مضيفا: "لم يقتصر تميز البنك على تحقيق إنجازات جديرة بالثناء في ظل القيادة المثالية لرئيسه التنفيذي أحمد المسلمي فحسب، بل إن نهجه المتميز في الإدارة ألهم فريق العمل ومكنهم من تحقيق نتائج باهرة ومتواصلة في نفس الوقت، الأمر الذي ساهم بشكل رئيسي في تحقيق العديد من النجاحات والجوائز التي حققها البنك، وبدورنا نؤمن بأن التحول الاستراتيجي يتطلب فهماً عميقًا لمتطلبات الزبائن المتغيرة، وثقافة محفزة للابتكار، وطموح نحو تحقيق التغيير المنشود".

وأشار إلى أن أحمد المسلمي قام بدور محوري في قيادة أداء البنك في جميع مجالات الإدارة من خلال الجمع بين رؤية الشركة ومهارات الموظفين، وبفضله فقد حقق صحار الدولي نموا تجاوز 40% في إجمالي الأصول وارتفاعاً  بمعدل 130% في رأس المال خلال فترة زمنية قصيرة. ، وبذلك جهوداً كبيرة لغرس ثقافة التعلم المستمر والتطوير في البنك وتبني نهج شامل لتعزيز رفاهية المجتمع.

وقال أحمد المسلمي، الرئيس التنفيذي لصحار الدولي: "يسرنا حصد البنك لهذه الجوائز المرموقة والتي تأتي تتويجًا لجهود كفاءاتنا وتفانيهم المستمر في سبيل تحقيق أهداف البنك المنشودة، والتزامهم التام للعمل من أجل إضافة قيمة ملموسة للمجتمع".

وأضاف: "إن حصولي على جائزة الرئيس التنفيذي للعام هي نتيجة للعمل وفق التوجه الاستراتيجي للبنك الذي يدعم بدوره التركيز على الموظفين، والابتكار المتواصل، والتفوق في ممارسة الأعمال، والنظرة المستقبلية".

 

تعليق عبر الفيس بوك