تعاون بين "عمران" و"سبارتن ارابيا" لإقامة مسابقات بالسلطنة

مسقط- الرؤية

تعاونت الشركة العُمانية للتنمية السياحية "عُمران" مع شركة "سبارتن ارابيا" لإقامة عدد من سباقات سبارتن في مواقع سياحية مختلفة في سلطنة عُمان. ويأتي هذا التعاون في إطار السعي المتواصل لاستقطاب الفعاليات والمناشط الرياضية العالمية واستضافة أبرز الفعاليات الرياضية السياحية التي تشهد مشاركة كبيرة من المتسابقين من مختلف دول العالم، والتي تسهم في الترويج للوجهات السياحية وإبرازها.

وبموجب التعاون المشترك، سيكون عشاق المغامرة والتحدي على موعد مع سباقين في وجهتين خلال روزنامة العام الجاري، حيث ستحتضن محافظة ظفار أول سباقات سبارتن في سلطنة عُمان خلال هذا الموسم وذلك يوم 14 أكتوبر القادم ضمن فعاليات موسم الصرب وبدعم من بلدية ظفار، كما سيقام سباق آخر في محافظة مسقط يومي 16 و17 ديسمبر ضمن برنامج الفعاليات والمناشط المصاحبة لكأس العالم.

وقال هاشل بن عبيد المحروقي، الرئيس التنفيذي لمجموعة عُمران، إن التعاون مع شركة "سبارتن ارابيا" يأتي تجسيدا لمساعي المجموعة الرامية إلى تقديم منتجات سياحية متنوعة للزوار والمقيمين، بما ينسجم مع الاستراتيجية الوطنية للسياحة، وأن هذه السباقات تترجم الجهود الدؤوبة التي تقوم بها مختلف الجهات لتطوير قطاع السياحة الرياضية.

وصرح ريان يعقوب آغا، المدير العام لشركة سبارتن ارابيا: "متحمسون لصناعة مستقبل مشرق لسباقات التحدي والتحمل في سلطنة عُمان، حيث إننا نتشارك الرؤية ذاتها مع مجموعة عُمران، وكلنا ثقة بأن سباقات سبارتن ستصبح ضمن الأحداث الرياضية الرئيسية والملهمة لشباب سلطنة عُمان ولزوارها من جميع أنحاء العالم".

وسيقام السباق الأول في ولاية صلالة بمحاذاة شاطئ الدهاريز، حيث يستهدف المشاركين من الأفراد والعائلات من خلال تنظيم عدة سباقات هي: سبارتن سبرنت لمسافة 5 كم و20 عقبة وسبارتن سوبر لمسافة 10 كم و25 عقبة، إلى جانب ثلاثة سباقات مخصصة للأطفال.

ويمكن للراغبين في المشاركة في السباق التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لسبارتن في موعد أقصاه 12 أكتوبر، حيث سيُتاح لهم فرصة المشاركة في جولة تمرين مجانية في شاطئ خور الدهاريز يومي 30 سبتمبر و7 أكتوبر 2022.

تعليق عبر الفيس بوك