عداء عُماني ستيني يقطع 115 كم في 33 ساعة بفرنسا

...
...
...
...
...

 

مسقط- الرؤية

اختتم العداء العُماني حمد الحارثي (64 عاما) مشاركته في سباق مدينة نيس الفرنسية للجري الجبلي؛ حيث شارك في مسافاته الأطول بطول 165 كم، تبدأ من قلب جبال الألب مرورا بالكثير من المسارات الجبلية نزولا إلى مدينة نيس الساحلية المطلة على البحر الأبيض المتوسط.

ووسط الأجواء والظروف الجوية القاسية التي تنوعت من الأمطار الغزيرة والبرد القارس تمكن الحارثي من قطع مسافة 115 كم من إجمالي المسافة في غضون 33 ساعة وبإجمالي ارتفاعات تصل إلى 1600 متر، ليضطر بعدها إلى الانسحاب من السباق إثر إصابة بدنية.

وشهد السباق الذي يقام في موقعه الحالي للمرة الأولى وهو تحت مظلة UTMB مشاركة دولية واسعة وحضورا عُمانيا من عدائين وعداءات مثل سعاد النصيبي ونعمة الهاشمي وسامي السعيدي وعصام الزدجالي وحمد القصابي ويحيى العبري. وقال الحارثي إن "السباق شاق ومليء بالتحديات، بدءًا من وعورة المسارات مع مصاحبة الأمطار الغزيرة التي تجعلها أكثر تحديا ومشقة. بعد الانطلاقة واجهت المشاركين هضبة حادة أنهكت المشاركين، إلّا أنه بعد المواصلة بعزيمة كبيرة تم اجتيازها ليأتي تأثير بعض الإصابات التي اضطرت العداء للانسحاب على الرغم من المسافة المتبقية والمقدرة بـ51 كم".

تعليق عبر الفيس بوك