انطلاق بطولة عبري الأولى لـ"الرول بول"

 

عبري- ناصر العبري

انطلقت في صالة نادي عبري الرياضي بطولة عبري الأولى للرول بول والتي تأتي بتنظيم من فريق عبري للتزلج وإشراف اللجنة العمانية لرياضات التزلج.

وقال محمد بن مرهون الشكيلي مدير فريق عبري للتزلج إن بطولة عبري الأولى للرول بول استمرت لمدة 3 أيام؛ حيث شاركت في المنافسات 6 فرق من مختلف المحافظات، وانقسمت فيها الفرق المتنافسة إلى مجموعتين؛ حيث إن المجموعة الأولى تتضمن فريق المعبيلة وفريق عبري وفريق ظفار، بينما تتضمن المجموعة الثانية فريق السيب وفريق الدريز وفريق الخوض.

ويأتي تنظيم بطول عبري الأولى للرول البول تحت رعاية الشيخ سعود بن سالم المعمري نائب والي عبري وبحضور عدد من المسؤولين الرياضيين في محافظة الظاهرة، إلى جانب إقبال كبير من الجماهير المشجعة لهذه الرياضة من الجانبين الرجالي والنسائي.

وتعد رياضة الرول بول من الرياضات الجماعية حديثة العهد، تجمع ما بين مهارات كرة اليد وكرة السلة إضافة إلى مهارات التزلج والتي باتت تلقى إقبالاً متزايداً لدى الشباب والنشء.

يشار إلى أن فريق عبري للتزلج تم تأسيسه عام 2018؛ حيث شارك الفريق في عدة منافسات على مستوى محافظات السلطنة، إلى جانب مشاركة المنتخب الوطني للرول بول في البطولات الدولية، حيث يبلغ عدد منتسبي الفريق حوالي 45 لاعبًا من فئة العموم، إضافة إلى 35 لاعبًا من فئة الناشئين.

تعليق عبر الفيس بوك