صحار الدولي يشارك في الحفل الختامي لبرنامج "الشركة"

مسقط- الرؤية

يواصل صحار الدولي التزامه بدعم المبادرات التي تساهم في تبادل المعرفة وتنمية مهارات الكفاءات الوطنية من فئة الشباب، حيث شارك البنك مؤخرًا .

شارك صحار الدولي في الحفل الختامي للدورة الحادية عشرة من برنامج ومسابقة الشركة 2022، والذي استهدف تمكين الشباب العماني وتأسيسهم ليكونوا روّاد أعمال في سن مبكرة، للإسهام في دفع مسيرة التنمية في البلاد.

وتم تنظيم الحفل في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية صاحب السمو السيد عزان بن قيس بن طارق آل سعيد، نائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العمانية، وحضور عدد من كبار المسؤولين في المؤسسات والشركات الداعمة للبرنامج.

وتأتي رعاية البنك لهذا البرنامج ترجمة لالتزامه بمسؤوليته تجاه المجتمع وحرصه على تنمية قدرات الشباب العماني، حيث تضمن البرنامج عددا من الدورات التدريبية وورش العمل التي سلطت الضوء على مجالات مختلفة، شملت إدارة الأعمال والتخطيط المالي والتسويق والمبيعات وإدارة الموارد البشرية، إضافة إلى البرامج الأخرى، حيث يتطلع صحار الدولي دومًا نحو دعم مثل هذه البرامج والمنصات المثرية التي تهدف إلى تبادل المعرفة وإضافة قيمة حقيقية في قطاع الأعمال في السلطنة، فضلا عن تعزيز أفكار التطوير الذاتي والتعلم المستمر ولعب دور ريادي في تمكين الكوادر الوطنية الشابة.

وقال محمد بن محفوظ العارضي، رئيس مجلس إدارة صحار الدولي، إن الشباب لهم دور كبير في دفع عجلة التقدم في البلاد، ولقد لعبت شركة إنجاز عمان دورًا حيويًا في إثراء حياة الكفاءات العمانية من خلال مساعدتهم على اكتساب المهارات اللازمة لبدء مشاريعهم الخاصة في سوق الأعمال الذي يشهد تنافس وتحديات مختلفة.

وأضاف: "بدورنا نتطلع من خلال هذه المنصة الفاعلة لتبادل المعرفة وإضافة قيمة حقيقية في قطاع الأعمال في السلطنة، فضلا عن تعزيز أفكار التطوير الذاتي والتعلم المستمر ولعب دور ريادي في تمكين الكوادر الوطنية الشابة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة  بتقديم الدعم لمثل هذه البرامج التي تستهدف الشباب بالمقام الأول وتطوير مختلف المجالات العملية والعلمية، فضلا عن تنمية مهاراتهم في إدارة الأعمال والتخطيط المالي والتسويق والمبيعات وإدارة الموارد البشرية وغيرها".

وشكّل برنامج "الشركة" منصة مثالية للطلاب لاكتساب الخبرة العملية اللازمة التي تمكنهم من التعامل مع التحديات، فضلا عن تزويدهم بالمعرفة اللازمة والخبرة العملية لتحقيق تطلعاتهم في حياتهم المهنية، حيث استهدف البرنامج طلاب المدارس الثانوية والجامعات من خلال تقديم ورش عمل ركزت على مواضيع عملية عدة شملت إدارة الأعمال والتخطيط المالي والتسويق والمبيعات وإدارة الموارد البشرية.

وأوضحت خولة الحارثية، الرئيس التنفيذي لإنجاز عمان، أن برنامج "الشركة" هو مبادرة تم تصميمها لمساعدة طلاب المدارس الثانوية والجامعات على اكتساب المهارات والكفاءات والخبرة العملية اللازمة ليصبحوا رواد أعمال في مجالاتهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك