"HUAWEI MatePad Pro" الخيار الأمثل لموسم الدراسة

مسقط- الرؤية

يعد جهاز HUAWEI MatePad Pro هو الجهاز اللوحي الاحترافي والأنيق متعدد الإمكانات والمثالي لموسم العودة إلى المدرسة والترفيه لجميع أفراد الأسرة.

ومن خلال متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن المتاح على HUAWEI MatePad Pro يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.

 ويتميز الجهاز بشاشة OLED HUAWEI FullView مقاس 11 بوصة مذهلة بحواف ضيقة مقاس 4.2 مم مع نسبة شاشة إلى الهيكل تبلغ 92%، لتجربة مشاهدة أكثر إثارة. كما أنه أول جهاز لوحي مزود بـHUAWEI SOUND الذي يستخدم مجموعة من 6 مكبرات صوت، فإنه يوفر جودة صوت رائعة لتجربة ترفيه كاملة. في حين أن وزنه 449 جرامًا فقط، ويعد هذا أخف جهاز لوحي مقاس 11 بوصة متوفر في السوق، وسماكة 5.9 مم تجعله من بين أنحف الأجهزة اللوحية.

وتوفر الكاميرا الأمامية صورة عالية الوضوح بدقة 16 ميجابكسل والتي تدعم خوارزمية ميزة FollowCam إلى جانب ميزة إلغاء الضوضاء المدعمة بالذكاء الاصطناعي، اتصالاً عالي الجودة وفعال. كما يمكن إقران الجهاز اللوحي بلوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية  الجديدة القابلة للفصل وقلمHUAWEI M-Pencil   (الجيل الثاني)، ليكون الجهاز اللوحي مثاليا لمهام المكتب البسيطة.

ويحتوي الجهاز اللوحي على بطارية كبيرة جدًا تبلغ 8300 مللي أمبير  في الساعة، يمكنها تشغيل 11.5 ساعة من الفيديو عالي الدقة 1080 بكسل و8.5 ساعة من تصفح صفحات الويب.

تعليق عبر الفيس بوك