بنك ظفار: نستقبل ملاحظات الزبائن لتقديم أفضل الخدمات

مسقط- الرؤية

يستمر بنك ظفار في تطبيق أفضل الممارسات العالمية لخدمة الزبائن، حيث يستقبل ملاحظاتهم واستفساراتهم عبر قنوات التواصل المختلفة. وقالت إيمان بنت مسلم العمرية، رئيس قسم ملاحظات واستفسارات الزبائن ببنك ظفار، إن البنك يعمل على تقديم تجربة مصرفية استثنائية عبر منتجات عصرية مصممة بعناية لتلبي احتياجات الزبائن، وخدمات ذات جودة عالية تتناسب مع تطلعاتهم، وحلول مصرفية مخصصة تفوق توقعاتهم.

وأشارت إلى أن بنك ظفار يحافظ على مستوى عالٍ من جودة الخدمات بهدف تعزيز التجربة المصرفية للزبائن وتلبية متطلباتهم، وأخذ ملاحظات العملاء بعين الاعتبار ودراساتها وتحليلها وتصميم الخدمات والمنتحات التي تلبي تطلعاتهم.

وأضافت العمري: "نرحب بملاحظات واستفسارات الزبائن عبر القنوات المختلفة التي تم تخصيصها لذلك، وأود هنا التأكيد على أن أية ملاحظات يتم استقبالها عبر هذه القنوات تخضع للتحليل والمعالجة بعناية بهدف تعزيز مستوى الخدمة وبالتالي تحقيق أعلى معدلات لرضا الزبائن تماشياً مع متطلبات القطاع المصرفي".

ويتم استقبال ملاحظات الزبائن علاوة على الاستفسارات المتعلقة بالمنتجات والخدمات عبر الاتصال على الرقم 24791111 أو البريد الإلكتروني (Care@BankDhofar.com)  أو عبر منصات التواصل الإجتماعي أو الموقع الرسمي للبنك، كما يتم استقبال الملاحظات المتعلقة بميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية عبر رقم الهاتف 24775777 أو البريد الإلكتروني (Care@Maisarah-Oman.com)  أو عبر منصات التواصل الاجتماعي أو الموقع الرسمي.

ويعد بنك ظفار ثاني أكبر بنك في سلطنة عمان، إذ يتميز بتقديم حلول مصرفية رائدة للزبائن من الشركات وزبائن التجزئة المصرفية، بالإضافة إلى خدمات الخزينة وتمويل المشاريع. ويلبي البنك متطلبات الزبائن في جميع أنحاء السلطنة كما يسعى لقيادة القطاع المصرفي العماني عبر التميز في الخدمة والالتزام بأعلى المعايير العالمية لمستوى جودة الخدمات المبتكرة والمنتجات الرائدة، بالإضافة إلى ممارسة دوره في خدمة المجتمع من خلال مختلف المبادرات التطوعية و البرامج التي تساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني ودعم نمو مختلف القطاعات مما يضع بنك ظفار ضمن قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك