بفضل التطور المستمر للخدمات والمنتجات المصرفية

البنك الأهلي يتوج بجائزة "أفضل بنك في عُمان" من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب

مسقط- الرؤية

حصد البنك الأهلي جائزة "أفضل بنك في عُمان" ضمن حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي لعام 2022م، الذي أقيم في إسطنبول بتركيا، من تنظيم الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب.

تسلمت الجائزة بالنيابة عن البنك جمانة بنت أفلح الهاشمية نائب مدير دائرة التسويق والتواصل المؤسسي، ويترجم هذا التتويج تركيز البنك على تعزيز محفظة منتجاته وخدماته؛ حيث تمكن البنك الأهلي من تحقيق نمو في إجمالي إيرادات الخدمات المصرفية للأفراد، إلى جانب مضاعفة حجم أصوله والتوسع في شبكة فروعه وتسجيل أداء مالي متزايد على مدار العام.

كما حقق البنك تقدما كبيرا في تعزيز خدماته المقدمة للشركات والأفراد من خلال الاستمرار في تمويل مختلف المشاريع الصغيرة والكبيرة على حد سواء، بالإضافة إلى التزامه بالمساهمة في تحقيق رؤية السلطنة من أجل تطوير مهارات الشباب وتعزيز قدراتهم، وتوفير منصة تعينهم على النمو وتحقق طموحاتهم بشكل أسرع.

وعبرت جمانة الهاشمية، عن امتنانها للاتحاد الدولي للمصرفيين العرب على هذا التكريم، قائلة: "فخورون باستلام هذه الجائزة المرموقة من قبل واحدة من أهم المنظمات المصرفية في العالم العربي، ويأتي هذا الإنجاز ليؤكد على مكانتنا الراسخة في القطاع المصرفي كواحد من المصارف المفضلة للعملاء في سلطنة عُمان، حيث استطاع خلال فترة زمنية قصيرة أن يثبت جدارته في السوق المحلي، واليوم يواصل البنك ترسيخ مكانته كشريك مالي يمكن الوثوق به من خلال تقديم تجربة مصرفية مطورة ومجموعة من المنتجات والخدمات المبتكرة وتطبيق استراتيجية التحول الرقمي".

وأضافت أن الفوز بجائزة "أفضل بنك في عُمان" يعد شهادة على نجاح النهج الذي يتبعه البنك من خلال التركيز على العملاء وتقديم الخدمات المصرفية لهم، مؤكدة الاستمرار في تقديم تجارب مصرفية استثنائية للعملاء والإسهام في دفع عجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية للسلطنة.

وحصد البنك الأهلي في الآونة الأخيرة العديد من الجوائز على الصعيدين المحلي والإقليمي، ويؤكد هذا الإنجاز الجديد على الأداء المتميز للبنك في الربعين الأول والثاني من هذا العام، حيث حقق نتائج إيجابية في الربع الثاني على وجه التحديد، وبلغت قيمة الأرباح الصافية 15.8 مليون ريال، بزيادة قدرها 18.6% عن نفس الفترة من العام الماضي.

تعليق عبر الفيس بوك