"صحار الدولي" يفتتح فرع بوشر لخدمة الزبائن

مسقط- الرؤية

أعلن صحار الدولي افتتاح فرعه المتكامل للخدمات في ولاية بوشر، تحت رعاية سعادة الدكتور يحيى بن ناصر الحراصي، والي بوشر، وبحضور عدد من الزبائن وأعضاء الإدارة التنفيذية بالبنك.

وأجرى سعادة راعي الحفل جولة تعريفية في مرافق الفرع الخدمية للوقوف على أهم الابتكارات التي يضمها، كما ألقى سيف بن سعيد الراشدي، رئيس توزيع الفروع بصحار الدولي، كلمة ترحيبية سلط فيها الضوء على جهود البنك الهادفة إلى تعزيز تجربة زبائنه.

ويعكس فرع مجمع التأمينات الجديد تجربة مصرفية استثنائية، حيث يقدم الفرع بموقعه المتميز مجموعة متكاملة من المنتجات والحلول المالية لزبائنه من الأفراد وزبائن إدارة الثروات، فضلاً عن ضمّه لمرفق يوفر خدمات رقمية يعمل على مدار الساعة.

كما يضم الفرع مرافق خدمية صُممت بشكل مُميز ومجموعة من الموظفين الأكفاء بهدف توفير تجربة مصرفية فريدة من نوعها للزبائن، حيث يستقبل الزبائن من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحًا وحتى 2:00 ظهرًا.

وقال خليل بن سالم الهديفي، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية، إن افتتاح فرع صحار الدولي بولاية بوشر يشكل خطوة أخرى ضمن نهج البنك في التوسع في شبكة فروعه وتقديم خدمات متكاملة ومبتكرة لزبائنه تلبية كافة تطلعاتهم، فضلاً عن توفير نقاط أكثر لخدمة للزبائن في عالم دائم التطور.

وأضاف: "نواصل في صحار الدولي تعزيز عملياتنا لخدمة الزبائن، ويتجلى ذلك من الحرص الذي يوليه البنك لوضع معايير جديدة وتمهيد الطريق نحو الابتكار وتحقيق التميز والارتقاء بالقطاع المصرفي في السلطنة".

ويواصل صحار الدولي جهوده في توفير منتجات وخدمات ذات قيمة مضافة تعود بالنفع على زبائنه، فضلاً عن سعيه نحو التوسع والتميز والابتكار في القطاع المصرفي.

تعليق عبر الفيس بوك