"بهلا الخيري" يكرّم الفرق التطوعية

 

بهلاـ  ناصر العبري

نظم فريق بهلا الخيري، التابع للجنة التنمية الاجتماعية بولاية بهلا بمحافظة الداخلية، حفل تكريم للفرق التطوعية بالفريق ومندوبي الفرق واللجان العاملة، وذلك بحضور حمد بن حمود القصابي الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية "مدائن".

وألقى مهنا بن حمد العلوي رئيس الإدارة التنفيذية بفريق بهلا الخيري كلمة شكر وتقدير لجميع العاملين من المتطوعين بالفريق، مثمنًا الجهود التي بذلوها لإنجاح أنشطة وفعاليات الفريق والوقوف مع الأسر المعسرة وأسر الضمان الاجتماعي. وناشد الجميع شحذ الهمم ومواصلة فعل الخير وايصال العطاء لأهل الخير والمحتاجين.

وألقى حمد القصابي عضو لجنة المؤسسين بالفريق كلمةً، ثمن فيها الجهود التي بذلتها الإدارة التنفيذية ومندوبي الفريق خلال الفترة المنصرمة، مشيرًا إلى أن الفريق خلال المرحلة المقبلة سيشهد نقلة نوعية وفق رؤية جديدة ومتنامية تتماشى مع التطورات. وأكد أن الفريق يسعى لمواكبة التغيير واستمرار العطاء ليضمن الديمومة، لافتًا إلى أن الوقف الخيري يعد أحد أبرز الأركان التي سيعتمد عليها الفريق لإيجاد مصادر دخل ثابتة. وكشف القصابي أن الفريق يسعى نحو وضع هوية ورؤية جديدتين.

وقدم المهندس أحمد الهميمي رئيس لجنة التطوير بالفريق كلمة تحفيزية لجميع العاملين في القطاع التطوعي بالفريق مستعرضا ما شهده الفريق منذ عام 2007 من تغيير وتحديث وتطوير وأصبح الفريق له مكانة وبصمة في مختلف المجالات ومشاركة مجتمعية وتنفيذ مشاريع نوعية هادفة ويسعى الفريق لفتح المجال للشباب وتجديد الدماء في الإدارة ليستمر العطاء.

بعدها قام راعي المناسبة بتكريم الإدارة التنفيذية ومندوبي الفريق واللجان التطوعية المختلفة العاملة في مختلف مشاريع وأنشطة الفريق.

تعليق عبر الفيس بوك