"جسر البيانات" تدشن "داتا برايدج" ضمن سلسلة أعمالها في السلطنة

...
...
...
...
...

الرؤية - خاص

بحضور رفيع المستوى يمثل القطاعات المعنية بالاستثمار في المجال الصحي في السلطنة دشنت شركة "جسر البيانات" (داتا برايدج) سلسلة أعمالها في سلطنة عمان وذلك في قاعة المؤتمرات بمركز الشركة بالوطية، تحت رعاية المكرم الدكتور درويش بن سيف المحاربي.

وتحدث الدكتور المكرم درويش المحاربي عن أهمية هذه الشركة المختصة بالاستثمار في القطاع الصحي لمساعدة صناع القرار في القطاع الصحي باستخدام أحدث التقنيات والأدوات في هذا المجال.

 حيث أن  الشركة  تعمل في مجال اقتصاديات الصحة، والتحليل المعمق للبيانات الصحية والبحوث الصحية، ما من شأنه مساعدة المستثمرين لانتهاز الفرص الاستثمارية التي تعزز الصحة على مستوى السلطنة والخليج العربي.

وفي كلمة له أثناء حدث الافتتاح لأعمال شركة جسر البيانات قال الدكتور سعيد بن سيف الحسني رئيس مجلس الإدارة أن الشباب هم ثروة الوطن ومستقبله والامل المعقود لبناء عمان الحديثة وهناك شباب عمانيون يدفعون عجلة التمية نحو التقدم في إنشاء شركة تتطلع نحو المزيد ف العلم والمعرفة (جسر البيانات).
وقد أخذ هؤلاء الشباب على عاتقهم وصايا المؤسس وباني النهضة حين قال "عندما نصل بالتعليم الى الدرجات العليا فنحن مطالبون بأن نضيف الى تلك المعارف معارف جديدة ,أن نبحث نستنبط ,أن نفكر ,أن نتدبر وعلينا أيضا أن نصحح معارف من سبقنا لأنه في كثير منها نظريات والنظريات تكون متجددة فلا نقول ان ما وصلوا اليه في الماضي هي المعرفة لا  المعرفة ليست مطلقة المعرفة متجددة

وقدمت الدكتورة أيمان الحراصية الرئيس التنفيذي للشركة عرضا مرئياً حول رؤية شركة جسر البيانات التي تأخذ على عاتقها تقديم نهجا مبتكرا لتوجيه الأنشطة الاستثمارية في قطاع الصحة في سلطنة عمان
وقدم البروفيسور سابو بادمداس ورقة بحثية حول فرص الاستثمار الواعدة، فيما قدم دكتورمهدي جافانيخت فيديو تعريفيا حول خدمات الشركة

الجدير بالذكر أن شركة جسر البيانات متخصصة في توفير الأدوات والبرمجيات والاستشارات في مجال اقتصاديات الصحة واستثماراتها بالتعاون مع بيوت خبرة عالمية متخصصة في هذا المجال وتسعى شركة لتعزيز البيئة الاستثمارية الصحية في سلطنة عمان ورفد المستفيدين بما يحتاجونه من علم ومعرفة تمكنهم من اتخاذ القرارات المناسبة.
كما. تم تجهيز مكتب الشركة كمركز أعمال متكامل يقع في منطقة الوطية بمحافظة مسقط ويضم العديد من المكاتب والقاعات المناسبة لعقد اجتماعات وورش عمل وغيرها من البرامج والاغراض التدريبية ومجهزة بأحدث أجهزة العروض المرئية والسمعية والمكتبية لتناسب مختلف شرائح المستثمرين والطلبة والباحثين بمختلف مستوياتهم
كما أعلنت شركة جسر البيانات عن  جاهزيتها عن إقامة الورش تدريبيه في مقرها والاستشارات ف مجال البحوث الصحيه واقتصاد الصحة .

تعليق عبر الفيس بوك