اتفاقية بين"العمانية للغاز الطبيعي المسال" ومكتب محافظ جنوب الشرقية بـ3 ملايين ريال

تمويل مشروع حديقة صور العامة لجذب الزوار وتوفير فرص استثمارية لرواد الأعمال

صور- العمانية

وقعت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال اتفاقية تنموية مع مكتب محافظ جنوب الشرقية، لتمويل مشروع حديقة صور العامة في مرحلته الثانية بتكلفة إجمالية تقدّر بنحو 3 ملايين ريال.

ويهدف المشروع إلى إيجاد متنفس ومساحة عامة لأهالي المحافظة، وتوفير فرص استثمارية للشباب العماني ورواد الأعمال لفتح مشروعات صغيرة ومتوسطة في الحديقة، بالإضافة إلى أن حديقة صور العامة ستشكّل وجهة سياحية جاذبة لزوار الولاية وقاطنيها، مما يسهم بدوره في تعزيز الحركة الاقتصادية والسياحية بمحافظة جنوب الشرقية.

ويتضمّن المشروع الذي صمّم وفق مستويات عالية تراعي معايير الجودة والاستدامة، العديد من المرافق المتمثلة في: مساحات خضراء ومناطق ألعاب الأطفال ومسارات صحية ومسرح مفتوح وساحة للفعاليات وحديقة للفراشات، وملاعب رياضية وبحيرة بممشى جانبي، بالإضافة إلى عربات متنقلة للأسر المنتجة.

وأوضح حمد بن محمد النعماني، الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، أن مشروع حديقة صور العامة يأتي في إطار حرص الشركة الدائم على الاستمرار في رفد النسيجين الاقتصادي والاجتماعي بما يتماشى مع رؤية عمان 2040، والاستدامة البيئية ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

تعليق عبر الفيس بوك