"بنك ظفار" يستعرض خدماته المصرفية لطلاب مؤسسات التعليم العالي

مسقط- الرؤية

قام بنك ظفار بزيارة عدد من مؤسسات التعليم العالي، والتقى عددا من الطلاب لاستعراض خدماته وفتح حسابات مصرفية لهم، علاوة على الإصدار الفوري لبطاقات الخصم المباشر.

وأكد أمجد إقبال اللواتي، رئيس التجزئة المصرفية ببنك ظفار، أهمية تقديم الخدمات والمنتجات لجميع الفئات وخصوصا الطلاب، لافتا إلى أن الزيارة استهدفت تعريف الطلاب بما يقدمه البنك من حلول مصرفية.

وزار بنك ظفار كل من الكلية التقنية العسكرية، وجامعة التقنية والعلوم التطبيقية (صحار، ونزوى، وصور، وعبري، وصلالة)، وجامعة صحار، وكلية الدراسات المصرفية والمالية، والكلية المهنية بالسيب، ولقيت منصة البنك في هذه المؤسسات التعليمية إقبالًا كبيرًا من الطلاب الذي أبدوا استحسانهم لخدمات ومنتجات بنك ظفار المتنوعة، كما قام البنك بإجراء سحوبات على جوائز قيّمة للطلاب الذين قاموا بفتح حسابات جديدة.

ويعمل البنك على توظيف أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا لتعزيز تجربة زبائنه سواء من خلال قنواته المصرفية الإلكترونية أو من خلال شبكة الفروع التي يعمل البنك على توسيعها في جميع أرجاء السلطنة، حيث يعد بنك ظفار أحد البنوك الرائدة في المنطقة، إذ يقدم خدمات مصرفية متكاملة لزبائنه من الشركات والأفراد، وكذلك خدمات التمويل التجاري، كما يعمل على تلبية احتياجات الزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك.

ويحرص البنك على تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، كما يسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك