"البنك الأهلي": استمرار عرض الاسترداد النقدي بالتعاون مع "شل عمان"

مسقط- الرؤية

أعلن البنك الأهلي استمرار العرض الترويجي بالتعاون مع شركة شل العمانية للتسويق (شل عُمان)، والذي يتضمن استردادا نقديا لجميع حاملي بطاقاته الائتمانية.

وأضاف أن العرض سيستمر لمدة 5 أيام من كل شهر حتى نهاية العام 2022، حيث يقدم لجميع حاملي بطاقات البنك الأهلي الائتمانية استرداداً نقدياً بنسبة 20%، وتبلغ قيمة الحد الأعلى للاسترداد النقدي 10 ريالات لكل عميل عند التزود بالوقود أو التسوق في محطات خدمة شل ومحلات شل سيليكت.

وصرح منير البلوشي، مساعد المدير العام ورئيس إدارة الفروع في البنك الأهلي، بأن البنك يعمل على تطوير عروض وخدمات تتوافق مع متطلبات العملاء وتلبي رغبتهم في تحقيق الاستفادة القصوى من البطاقات الائتمانية، موضحا أن مثل هذه العروض تساهم في تعزيز ولاء العملاء وتمنحهم قيمة مضافة.

وأضاف: "يسعدنا أن نعلن عن تقديم هذا العرض الذي نسعى من خلاله إلى تعزيز علاقاتنا مع العملاء الحاليين وبناء علاقات مع العملاء الجدد، إن إطلاق العرض الترويجي الجديد يعكس ريادة البنك الأهلي في تقديم برامج وحلول مصرفية مبتكرة من شأنها تلبية مختلف متطلبات العملاء".

وتمثل حملة الاسترداد النقدي التزام البنك باستراتيجية النمو المستدام من خلال ابتكار منتجات وخدمات مميزة وذات قيمة مضافة للعملاء، إلى جانب مساهمتها في تعزيز مكانته في السوق كواحد من البنوك الرائدة والموثوقة في السلطنة.

ويقدم البنك الأهلي مجموعة شاملة من الخدمات من خلال استخدام التقنيات الحديثة والحلول المبتكرة عبر فروعه المنتشرة في أنحاء السلطنة، ويهدف من خلال هذه العروض الترويجية المختلفة إلى تحقيق أهداف عملائه وترسيخ مكانته في السوق.

تعليق عبر الفيس بوك