الخليلي يستقبل رئيسي مجلس النواب البحريني والبرلمان العربي

مسقط- الرؤية

استقبل معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي رئيس مجلس الدولة، معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب البحريني والوفد المرافق لها، وذلك على هامش مشاركتها في أعمال الاجتماع السادس عشر للمجالس التشريعية الخليجية الذي تستضيفه سلطنة عمان.

ورحب معالي الشيخ رئيس المجلس في مستهل المقابلة برئيسة مجلس النواب البحريني، مشيدا بالعلاقات الثنائية بين سلطنة عمان ومملكة البحرين الشقيقة، معربا عن تطلعه للمزيد من التطوير للعلاقات في شتى المجالات، وتعزيز آفاق التعاون المشترك.

من جهتها، أشادت معالي رئيسة مجلس النواب البحريني، بالعلاقات الثنائية المتينة بين البلدين متمنيةً لسلطنة عمان وشعبها المزيد من التطور والتقدم والازدهار.

من جهة أخرى استقبل معالي الشيخ عبدالملك بن عبدالله الخليلي معالي عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، حيث رحب معالي الشيخ رئيس المجلس في مستهل المقابلة بمعالي الضيف، منوهاً بما يضطلع به البرلمان العربي من أدوار مهمة لتعزيز العمل العربي المشترك، وإسهاماته في المحافل البرلمانية الدولية، مُتمنياً التوفيق لجهوده وتحقيق المزيد من الإنجازات على صعيد تدعيم التضامن العربي.

 وأكدَ معالي الشيخ الرئيس حرص سلطنة عمان على المشاركة الفعّالة في أعمال وأنشطة البرلمان العربي عبر مختلف أجهزته ولجانه، مشيرا في هذا الصدد إلى التعاون القائم بين مجلس عمان والبرلمان العربي، والذي يأتي في إطار تعزيز العمل العربي المشترك.

ونوه معالي رئيس البرلمان العربي بدعم ودور سلطنة عمان ومشاركتها الفاعلة في مختلف أعمال البرلمان، بالإضافة إلى دور مجلس الدولة وتميزه وإسهامه المقدر في الارتقاء بأداء البرلمان العربي.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك