"نيسان صني".. السيارة المثالية للباحثين عن تجربة قيادة متطورة

مسقط- الرؤية

تقدم نيسان صني مستوى جديدًا من الإثارة والرُقي للمالكين، وذلك لما تمتلكه من محرك من الجيل الجديد سعة 1.6 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 118 حصانا وعزم دوران يبلغ 149 نيوتن متر، كما أنها اقتصادية في استهلاك الوقود بمعدل 19.3 كلم للتر عند القيادة على الطرق السريعة.

وتعد نيسان صني هي الاختيار الأفضل، كما يُعد التصميم العصري والرحابة الكبيرة وتقنية التنقل الذكي المتطورة من نيسان ميزة إضافية للسيارة المذهلة. ويبني الجيل الجديد من نيسان صني على هذا الأساس المتين ويعزز وجود نيسان في الفئة المفضلة لسيارات السيدان التكنولوجيا وميزات السلامة التي لا توجد عادة في هذه الفئة، علاوة على نظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي، ونظام التنبيه الخلفي لحركة المرور ومساعد بدء صعود المرتفعات.

وتأتي السيارة مزودة بميزات متقدمة مثل: شاشة ملونة مقاس 7.0 بوصة مزودة بشاشة تعمل باللمس، ونظام هاتف بدون استخدام اليدين بتوصيل البلوتوث والبث الصوتي عبر البلوتوث، ومنفذ طاقة 12 فولت، وثلاثة منافذ يو إس بي (شاحنان فقط)، ومقبس توصيل لجهاز آيبود والأجهزة  المتوافقة الأخرى المتوافقة، Siri Eyes Free   ونظام صوت AM / FM  مع 6 سماعات، وتوافق سلس مع الهواتف الذكية على نظامي أبل وأندرويد.

وتتميز بعجلة قيادة رياضية على شكل  Dومقاعد مريحة مع تطريزات مميزة، وقمرة قيادة مزينة بحليات جريئة من الكروم وتطعيمات بلون أسود اللامع. كما توفر نيسان صني لوحات أمامية ناعمة ومواد ذات جودة استثنائية في جميع أنحاء المقصورة، يتميز نظام التوجيه الذي يعمل بالطاقة الكهربائية بعمود عالي الصلابة أكثر بنسبة 30% مقارنة بالتصميم السابق مما يوفر إحساسًا أكثر استجابة.

نيسان صني مجهزة بتقنية التنقل الذكي من نيسان، والتي توفر أنظمة المراقبة والسلامة  من الجانب الأمامي والجانبي والخلفي، وتقنيات التدخل في الوقت المناسب لتحسين السلامة والوعي على الطريق. ويوفر هذا الطراز أيضًا تجربة قيادة أسهل وأكثر ثقة مع خيارات مزامنة الهاتف الذكي السلسة وتقنية مساعدة السائق؛ ويتم تعزيز ذلك من خلال الابتكارات الميكانيكية بما في ذلك تصميم محرك المتقدم، وناقل حركة   "إكسترونيك" المطور ونظام التوجيه الكهربائي.

وتقدم نيسان صني وسائل راحة سخية، وتأتي بقائمة طويلة من الميزات بما في ذلك النوافذ الكهربائية الأمامية والخلفية مع رفع / خفض تلقائي لنافذة السائق بلمسة واحدة، وأقفال أبواب أوتوماتيكية مستشعرة للسرعة، وأضواء أمامية لقراءة الخرائط، وجيوب للأبواب الأمامية مع حامل زجاجة، وحاملات أكواب أمامية وخلفية مزدوجة، ودخول عن بُعد بدون مفتاح مع ريموت كنترول.

وتم توفير نظام كبح بفرامل قرصية قياسية أمامية معززة كهربائياً وفرامل أسطوانية خلفية مع نظام مكابح مانعة للإنغلاق ABS وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل (EBD) ومساعدة الفرامل (BA).

تعليق عبر الفيس بوك