"لولو هايبر ماركت" ينظم برنامجا لتدريب الموظفين على الصحة والسلامة

مسقط- الرؤية

نظم لولو هايبر ماركت برنامجا تدريبيا عن الصحة والسلامة والبيئة، لموظفي الصحة والسلامة في متاجر الهايبر ماركت الخاصة به بمختلف أنحاء السلطنة، بهدف نقل برنامج الصحة والسلامة لحماية العملاء والعاملين في المتاجر.

ويهدف التدريب الذي استمر على مدار 3 أيام تحت عنوان  معهد السلامة والصحة المهنية.. الإدارة بأمان"، إلى توفير الوعي بالمخاطر الشائعة في مكان العمل وضوابط السلامة، لتقليل الإصابات في مكان العمل التي تسبب تحديات كبيرة لكل من الشركة والعاملين.

وخلال التدريب الذي أقيم في المعهد الوطني العماني للتدريب، تمكن المشاركون من التعرف على أهمية الصحة والسلامة في مكان العمل والوقوف على مسؤولياتهم الأساسية، وتم توجيههم إلى كيفية تقييم المواقف الخطرة والرد عليها.

وقال شبير كي.أي. المدير الإقليمي لـ"لولو عُمان": "لقد كان البرنامج نتيجة للتخطيط المكثف لتحقيق تقدم ثابت وتوفير اللبنات الأساسية لمعالجة بعض المشكلات ذات الصلة في عملياتنا، لقد حقق البرنامج بداية رائعة وهو يتماشى مع أفضل الممارسات الدولية".

شارك في الورشة 24 من مسؤولي السلامة في متاجر لولو هايبر ماركت بمختلف أنحاء سلطنة عمان، وحصل المشاركون بنهاية الدورة على شهادات معتمدة ومصدق عليها من قبل معهد السلامة والصحة المهنية.

وقال نصر بن سالم المعولي، مدير عام الموارد البشرية في مجموعة لولو: "لقد بذلت المجموعة جهودًا جديرة بالثناء من خلال تنفيذ البرنامج، وسيؤدي ذلك إلى تحسين الاستعداد للطوارئ في المتاجر، ويسعدني أن أكون جزءًا من هذا الفريق الفعال الذي يعرف القيمة والراحة التي سيوفرونها للنظام".

تعليق عبر الفيس بوك