انطلاق النسخة الأولى من بطولة كأس العامرات 2022

الرؤية- اليسع الهادي

افتتحت منافسات بطولة كأس العامرات 2022، تحت رعاية الشيخ محسن بن هاني البحراني رئيس مجلس إدارة النادي، وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وتمكن فريق الشبيبة من الفوز في المباراة الافتتاحية أمام فريق المشترك بهدفين دون رد، كما فاز فريق الرفاق بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعته بفريق الطابة.

وقدم الحكم الدولي عبدالله الهلالي التهنئة لأهالي ولاية العامرات بعد إشهار النادي رسميا، مثمنا الاهتمام السامي بالشباب والرياضة، وكذلك جهود وزارة الثقافة والرياضة والشباب وحرصها على إشهار الأندية الرياضية.

وأشار إلى أن إقامة الدورات الكورية في النادي من الأمور المهمة التي تساهم في تشكيل الفريق الأول للنادي، واكتشاف المواهب الرياضية المختلفة واحتضانها ليكون منافسا قويا لباقي الأندية في المحافل الرياضية والشبابية.

 

 

وأشاد الهلالي بجهود إدارة النادي على مستوى إجراء قرعة الدورة الكروية وتنظيم المباريات، حيث يشارك 32 فريقا بالبطولة في نسختها الأولى، وهو ما يجسد النجاح الذي حققه نادي العامرات مع انطلاق فعالياته الرسمية. وقال الحكم الدولي إن هذه البطولة ستكون إضافة فنية جيدة لاختيار العناصر القوية لتمثيل النادي، في ظل الدور البارز الذي يلعبه مجلس الإدارة وسعيه نحو الارتقاء بالمستوى الرياضي على مستوى الولاية.

تعليق عبر الفيس بوك